سعودي يعفو عن قاتلة ابنته بالرشاش بعد محاولتها الانتحار

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام سعودي بالعفو عن ابنة شقيقه التي كانت سبباً في مقتل ابنته عن طريق الخطأ أثناء مزاحهما وصراعهما على الاستحواذ على سلاح رشاش “كلاشنكوف” لتنطلق رصاصة تستقر في رأس القتيلة.

ووفقاً لصحيفة “عكاظ” فإن قسم شرطة العريسة، بمنطقة نجران استجاب لمطالب عم المتهمة مهدي عوض كردم آل فطيح التي تعيش في منزله منذ سنتين بالافراج عنها، والعودة معه، بعد ساعات قليلة من القبض عليها، حيث تفهم المحققون لملابسات الواقعة .

وكشفت الصحيفة أن الفتاة المتهمة كانت قد دخلت في حالة هستيرية بعد الحادثة، ومشاهدتها ابنه عمها ملطخة في دمائها، وحاولت الانتحار لولا تدخل بنات عمها.

ونقلت الصحيفة عن عم الفتاة المتوفاه إنه فور وصوله إلى منزله وجد الجهات الأمنية قد باشرت الحادثة ونقلت جثة ابنته إلى ثلاجة الموتى في مستشفى الملك خالد، لافتاً إلى أنه طالب باستلام الجثة والإفراج عن ابنة شقيقي لأنها في مقام ابنته.

من جانبه، قال والد الفتاة «قاتلة الخطأ» مانع عوض كردم آل فطيح إن شقيقه عفا لوجه الله عن ابنته والتي كانت وما زالت تعيش معه في منزله منذ عامين، ويعاملها كواحدة من بناته. وأشارا الوالد إلى أن ابنته تسكن مع عمها لكي تكون قريبة من جامعة نجران التي تدرس بها.

Email