هاشتاق انطلق عبر " تويتر"

حواجب صبحي و كرشة فتحي.. ظاهرة مصرية لازم "يتولع فيها"

ت + ت - الحجم الطبيعي

 بالرغم من كل ما يعانيه الشعب المصري من ألم و معاناة  إلا أنه لا يخفى عنهم  حب الفكاهة و "خفة الدم " ، فهذا الشعب العريق يجد في الضحك حلاً للتنفيس عن غضبه و كربه . فعبر موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " انطلق هاشتاق بعنوان ظاهرة_مصرية_لازم_يتولع_فيها  حيث عبر من خلاله المصريون عن أهم الظواهر التي يجب أن "يقلع" عنها الشعب المصري.


فبالرغم من أن الهاشتاق يوحي بأمر جدي يجب  مناقشته للتخلص منه إلا أنه لم يخل من  النكت و الطرائف المضحكة التي ألقاها المصريون ، فقالت "توكا أحمد "في تغريداتها التي وسمتها بالهاشتاق ..البنات المسمية بروفايلها انا حبيبة مودي ،، انا حبيبة دودي ،، انا حواجب صبحي،،انا كرش فتحي دي لازم تولع بغاز  ". بالإضافة إلى" اللي بيدخلو كلمتين انجليزى و هما بيتكلمو عشان يبانو إنهم ولاد ناس و كدة".


وقال "عبدوه"  الظاهرة التي يجب أن "نولع فيها هي البنات اللي بتلبس  فسفوري  " .. وغرد خالد حلمي "البنت اللى بتلف الطرحة كأنها بتلف هدية" .. وقال عبدالله سمير "سواق التاكسى إلى تديلة فلوس يقولك خلى ياباشا ..تديله 5جنيه يقولك انا غلبان... تديه 10يقولك خلى وحيات عيالى" . أما عبير فقالت " الظاهرة التي يجب أن يولع فيها هي زغرطي ياختي .... ليه ياماما .. أنا عاوزة  اعرف ليه كل ما حصلت حاجة  ادوك من الزغاريط دي .. مولد أو فرح أو عزا مش مهم المهم زغرطي". 


يذكر أن الهاشتاق لم يخلو من مناقشة امور جدية  سواء كانت سياسية أو اجتماعية ، حيث أتت ظاهرة الإخوان من الأمور التي يجب القضاء عليها ، بالإضافة إلى عدم احترام الوقت ،الكذب ، زحمة الشوارع، التحرش والتفريق والتمييز الطائفي بين مسلم ومسيحي.
 

Email