حملة لإغلاق حساب فتاة متوفاة عبر "تويتر"

ت + ت - الحجم الطبيعي

 ماذا سيحل بحساباتنا الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي بعد موتنا؟ سؤال قد يراودنا بين الفينة والآخرى ، البعض يستخدم حسابه ليكون حجة له لا عليه ، والبعض الآخر يستخدمه بطريقة سيئة قد لا يقصد فيها إساءة لأحد بل إلى ذاته فقط.

أما الأمر المريرهو أن تلاحقك كل تغريداتك في حسابك الخاص حتى لو كانت تغريدة تافه إلى قبرك وتحاسب عليها، والأجمل أن تمتلك أصدقاء أوأخوة يمحون ذنوبك بعد موتك إما بالصدقة أو بالدعوة أو بشن حملة لإغلاق حسابك في تويتر بعد أن امتلأ بالذنوب.


#حملة_إغلاق_حساب_بنت_متوفاة   هو " هاشتاق انطلق منذ وقت بسيط من أجل إغلاق حساب شخصي لفتاة  تدعى ندى وتبلغ من العمر 16 عاما ، قامت بنشر آخر أغنية لتموت بعدها فجأة !  بمجرد ما أن تدخل حسابها " رحمها الله "  يمكنك أن تلاحظ مدى شغفها بالفن الكوري ككل المراهقات في عصرنا الحالي والذي عبرته عن من خلال تغريداتها سواء بنشر صور أو أخبار أو حتى أغاني كورية.

ندى "رحمها الله "تركت خلفها أناس طيبين أحبوها بقوة وسعوا إلى اغلاق حسابها لكي لا يكون حجة عليها يوم الحساب ، الحملة التي شنها المقربون لاقت اقبال كبير من قبل المغردين العرب ، حيث تفاعل معها الكثيرين من أجل اغلاق الحساب الذي على مايبدو لم يكن بالتفاعل الكبير لأن الحساب ما زال يعمل .

"خالد البكيري" مغرد سعودي علق على الحملة قائلاً : "السعيد من وعظ بغيره .. لنطهر حساباتنا بأنفسنا .. ليتنا نعلم جميعا أن تويتر إما شاهد لك أو شاهد عليك" . أما "أم محمد"فغردت قائلة : "هذي رسالة إلى كل بنت أن تتقى الله ... وتخاف الله فيما تكتب وترسل وأن تتذكر بأن الدنيا فانية ...فاحرصوا".بينما علقت هلا العتيبي : "وش فايده الصداقه إذا ماكانت ع الخير تعين هل فادوها الآن من يشجعنها ع إرسال الأغاني!!والله ليست بصديقه من لاتنصحك".
 

Email