فيديو.. زلزال الكتروني يسقط "اسرائيل" واليهود يردون بطريقتهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ الهجوم الإلكتروني على المواقع التابعة للكيان الصهيوني ومغتصبيه على شبكة الانترنت، موقعا العديد من المواقع البارزة والمهمة والآلاف من حسابات الفيس بوك، في أكبر هجوم إلكتروني عرفته البشرية.

وتضمنت العملية اختراق وإيقاف مواقع بارزة مثل موقع مجلس الوزراء الإسرائيلي، ومواقع وزارة الدفاع والتعليم والاستخبارات وسوق الأوراق المالية والمحاكم الإسرائيلية وشرطة تل أبيب وحزب كاديما وبنك "أورشليم". ووضع القراصنة رسائل مختلفة داعمة للأسرى الفلسطينيين والقضية الفلسطينية، وأخرى منددة بالسياسة الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين على المواقع المخترقة.

وقالت صحيفة "هآرتس" الناطفة بالعبرية عبر موقعها على الإنترنت "إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة"، مشيرا إلى تهديد القراصنة بمحو خريطة الكيان الصهيوين من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق ضد عدد من المواقع الرسمية.

وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهاكرز شعارات دعت لتحرير فلسطين.

وبحسب ما أعلنه القراصنة فإنه تم شل كيان العدو بشكل كامل إلكترونياً.

ﻳﺬﻛﺮ ﺃﻥ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﺳﻮﺭﻳﺎ، ﻟﺒﻨﺎﻥ، ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ، ﺍﻷﺭﺩﻥ، ﻣﺼﺮ، ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ، ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ، إﻧﺪﻭﻧﻴﺴﻴﺎ، ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ, تركيا, تونس, السعودية.. ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ فيما ﻭﺻﻠﺖ ﺃﻋﺪﺍﺩ ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﻤﻴﻦ إلى ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 10000 ﻫﺎﻛﺮﺯ.

يهود يرفعون الأعلام الصهيونية

من ناحية اخرى أعلن مجموعة من اليهود المتطرفين إطلاق صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تضم شعارات وإهانات معادية للعرب والمسلمين والفلسطينيين.

وتضمنت أحد صور الموجودة على الصفحة، صورة للكعبة المشرفة وعليها النجمة اليهودية، فيما وضعت صور أخرى على مآذن الحرم المكي الأعلام الصهيونية.

وضمت الصفحة أكثر من 600 مشترك نشط من اليهود المتطرفين.

Email