اجتماعات تنسيقية استعداداً لأيام الشارقة التراثية 2013

عقد صباح أول من أمس اجتماع تنسيقي للدورة الجديدة لأيام الشارقة التراثية في دورتها الحادية عشرة التي تنظمها إدارة التراث بدائرة الثقافة والاعلام بالشارقة. ترأس الاجتماع المنسق العام لأيام الشارقة التراثية عبدالعزيز المسلم مدير إدارة التراث بالدائرة، وحضره أعضاء اللجنة العليا المنظمة، حيث تم دراسة تقارير اللجان الفرعية بما يحقق شعار هذه الدورة (المعارف الشعبية عماد التراث)، واستعرض المجتمعون تفاصيل حفل الافتتاح المزمع إقامته في الثالث من ابريل المقبل برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

من جانب آخر استقبل عبد العزيز المسلم أمس وفداً قطرياً من مؤسسة الحي الثقافي كتارا ضم جمال القحطاني واحمد القوبري وسلمى النعيمي ومشاعل الحجازي للإطلاع على آخر التجهيزات للقرية القطرية المشاركة في أيام الشارقة التراثية.

حضر الاجتماع من إدارة التراث صقر محمد المساعد التنفيذي لمدير التراث، والمهندس بدر الشحي مسؤول المواقع الخارجية، والباحث عمار السنجري، وذكريات معتوق رئيسة قسم المقتنيات والمعارض، وخولة الشامسي مسؤولة الفعاليات والبرامج وبشرى السعدي مسؤولة المعلومات والعلاقات الدولية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات