وزارة الثقافة تكرّم الفائزين بالتصوير والموقع الإلكتروني

جانب من الحضور تصوير ــ خالد نوفل

كرمت وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مساء أول من أمس بمركز الوزارة المجتمعي والثقافي في عجمان الفائزين في جوائز التنمية المجتمعية الدورة الثالثة والرابعة لجائزتي التصوير الفوتوغرافي والموقع الالكتروني المتميز على التوالي، إضافة لتكريم متطوعي برنامج الخدمة التطوعية (عطاء).

دعم الحراك

وقال حكم الهاشمي وكيل الوزارة المساعد لتنمية المجتمع إن التكريم وجوائز قطاع تنمية المجتمع يعمل على تحقيق رسالة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دعم وتشجيع الحراك الثقافي والمجتمعي وصولاً إلى تحقيق الهدف الاستراتيجي في المحافظة على الهوية الوطنية وتعزيز مقوماتها.

وأشاد الشباب والطلاب الفائزون بالجوائز وأن الجائزتين تمثلان حافزاً قوياً بالنسبة لهم للاستمرار في الإبداع، والعمل على تطوير ما يقدمونه من أفكار، سواء من الناحية المادية أو المعنوية؛ حيث تتيح لهم القيمة المادية للجوائز التي حصلوا عليها استخدام تقنيات أفضل، وأشاد الفائزون بالدور الذي تقدمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، في تحفيز وتشجيع الطلاب والشباب عامة والموهوبين منهم بشكل خاص وهو ما كان له أثر كبير في دفعهم نحو الإبداع.

الفائزون

وفاز في مسابقة التصوير الفوتوغرافي بالمركز الأول فئة المحترفين سيف عبيد المهيري وفي فئة الهواة فوق 18 سنة سليمان عيد الحمادي وفي فئة الشباب ما بين 15 إلى 18 عبدالله الكندي وحصل كل من حمدة الريسي وحسن جرمن وراشد المنصوري ومها الكعبي وسعد مصطفى وعفراء محمد بجوائز تقديرية. وفي مسابقة الموقع الالكتروني المتميز فئة فوق 18 سنة فاز كل من وليد عبدالرحمن يوسف وعبدالله عبدالرحمن يوسف بالمركز الأول عن موقع "إماراتي" كما فاز بالمركز الاول عن فئة الشباب من 15 إلى 18 حصل عبدالرحمن عبد الرازق عن موقع "السياحة في الامارات"، في حين أحرز المشارك عبدالله الجابري عن موقع "موقع عبدالله" بجائزة تشجيعية.

 

اكتشاف المواهب

يأتي إطلاق جوائز الوزارة وتكريم الفائزين بها ومعهم أعضاء فريق (عطاء) ترجمة للهدف الثاني من الخطة الاستراتيجية للوزارة (2011-2013) والمتمثل في المحافظة على الهوية الوطنية وتعزيز مقوماتها، واكتشاف المواهب والطاقات الإبداعية لدى الشباب ورعايتها، وإيجاد بيئة تحفيزية للموهوبين.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات