رغدة "موجوع آلبي ومو قادر يضحك" على الشائعات

متابعة لأخبار رغدة وخطف والدها من قبل الجيش الحر  نشر موقع مجلة "الجرس" الالكتروني خبراً تنفي فيه الفنانة السورية ما تداول  في الفيس بوك عن تلفيقها خبر خطف والدها.

وفي التفاصيل أطلت الفنانة رغدة على تتابعينها بالفيس بوك وقالت " يسعد مساكن غوالي سريعا جئتكم لأطل برأسي على مساءاتكم ولأنشر خبراً لي تعليق عليه سريع أيضا الآن، إلى أن تكتمل الصورة حتى آخر المساء .. الحقيقة ماني لاقيه توصيف للمشهد اللي حنزل خبرو الا كلمة ساركازم، ما بعرف شو تحديداً بديلها بالعربي، ساعدوني، يعني شي عبثي، يمكن شي فاق حدود العقل والواقع، بجد كوميديا سوداء كان بدها الماغوط عرابي الله يرحمو، رح نزل الخبر واترك لكم التعليق".


وأضافت:" أولا ليس لي أبناء أخت بهذا الاسم ثانيا لا أعرف أحداً من آلـ نعناع هؤلاء النضوين تحت جناح ما يسمى الجحش الكر  أذكر زمنا بعيدا كان لي في بعضهم ممن مات بعض معارف كانوا سوريين بحق رحمهم الله، فإن كان أحد هؤلاء المتسلقين الجدد من هذه العائلة يرغب بالتسلق فوق جذوع شهرتي فلينسى لن يعبر فحذاء جذوعها تطيح بأقدام العليق مساؤكم وعي ومسائي بدونكم لا يكتمل".


وتابعت رغدة قائلة: "عم نزلها ثاني مرة لأنها ظهرت عندي نصها بس والمهم كمالتها الشي التاني إذا هنن حاطينو معهن في أمان بتحداهن يطلعوا صوت وصورة لمدة دقيقتين بكتيرو  عم يقولوا هوي انضم للجيش الحر  موجوع قلبي ومانو قادر يضحك الله وكيلكن ممكن بس يقلوللي اذا عملوا كتيبة عجائز فاقدة للذاكرة متل هل الحبيب الختيار شو بدهن يسموها  ارجوكن ردوا ".


وتابعت المجلة بأنها حاولت الاتصال مراراً وتكراراً برغدة جميع هواتفها كانت مغلقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات