مركز «المستكشفون الصِّغار» يحتضن الأطفال خلال تواجد آبائهم في «ڤوكس سينما»

وقعت اليوم «بلاي نيشن» و«ڤوكس سينما» اتفاقاً يتيح للآباء وصغارهم الاستمتاع بساعتين من التسلية والترفيه، إذ يمكن للآباء الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام العالمية دون الانشغال بصغارهم، بل وَهُم على طمأنينة بأن صغارهم يستمتعون بوقتهم في مكان آمنٍ.

فعندما يبرز الآباء تذاكرَ «ڤوكس سينما» لحظة شراء تذاكر ركن «المستكشفون الصِّغار» بمردف سيتي سنتر سيحصلون على خصم كبير يبلغ ٩٠ درهماً على جلسة الترفيه والتعليم المرحة الممتدَّة لساعتين في أنحاء «المستكشفون الصِّغار».

وبذلك يطمئن الآباء بأن صغارهم يستمتعون بوقتهم بممارسة أنشطة ترفيهية متنوعة تسهم في إثراء مهاراتهم وتنمية تفكيرهم، وفي الوقت نفسه يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام التي تعرضها «ڤوكس سينما». ويتألف ركن «المستكشفون الصِّغار» من ٩٧ مادة معروضة على امتداد خمس مناطق ترفيهية تعليمية شيِّقة وممتعة، كما يستضيف ورش عمل شهرية للصِّغار، وتسهم أنشطته المختلفة في تنمية مهارات وقدرات الصِّغار، الذهنية والجسدية. العرض الخاص المذكور يتوافر حصرياً لدى «ڤوكس سينما» بمردف سيتي سنتر، شريطة أن تكونَ تذكرة السينما صالحة لذات اليوم الذي يرغب الآباء بقضاء صغارهم ساعتين من الترفيه في ركن «المستكشفون الصِّغار».

وينطبق هذا العرض الخاص على كافة فئات تذاكر «ڤوكس سينما»: ڤوكس جولد، والأفلام ثلاثية الأبعاد وڤوكس ماكس والتذاكر العادية، كما ينطبق على كافة أيام الأسبوع وعُطل نهاية الأسبوع، صباحاً ومساءً.

ومن المرتقب أن تعرضَ «ڤوكس سينما» أحدث أفلام هوليود مثل  A Good Day to Die Hard و Parker و G.I. Joe Retaliation و Oblivion. ويتوافر العرض من اليوم حتى نهاية أبريل ٢٠١٣ ولا يستلزم حجزاً مُسبقاً لدى ركن «المستكشفون الصِّغار».

لمعرفة المزيد عن ركن «المستكشفون الصِّغار» أو هذا العرض الخاص، إضغط هنا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات