ورشة عمل متخصصة تبحث الفضاء العربي في «سوق كان»

تنطلق الدورة المقبلة من «ميب. تي. في» سوق كان الدولية للتلفزيون، المخصص للبرامج التلفزيونية، والمضمون الرقمي، والترفيه التفاعلي، في مدينة كان بفرنسا، في الفترة ما بين 8-11 أبريل 2013، بمشاركة أكثر من 5000 جهة، تشمل العديد من المحطات الفضائية والأرضية والمنصات الرقمية. ويستقطب الحدث الذي يشهد العام الحالي إقامة دورته الخمسين، أكثر من 100 دولة.

وكشف تيد باركوس مدير تطوير الأعمال «ميب. تي. في»، يشهد هذا العام للمرة الأولى، إقامة ورشة عمل خاصة بالقطاع التلفزيوني العربي، بدعم من «ياه لايف»، الشركة الإماراتية المتخصصة في البث التلفزيوني الفضائي، وستركز الورشة على سوق القنوات العربية التي تشهد نمواً سريعاً.

وأوضح باسل حجار ممثل الشركة في العالم العربي ، أن الحدث يمثل فرصة فريدة من نوعها لرجال الأعمال والمنتجين العرب، وصناع الأفلام وقطاع الإعلانات في المنطقة، لاكتشاف الاتجاهات المستقبلية، والاستفادة من أحدث الابتكارات في قطاع الإنتاج والإبداع والترخيص والتمويل والتوزيع والمحتوى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات