عملية جراحية ناجحة للفنان نضال سيجري

ت + ت - الحجم الطبيعي

يمضي الفنان السوري نضال سيجري مرحلة نقاهة في مستشفى (أوتيل ديو) في بيروت، بعد عملية جراحية ناجحة، وكان سيجري قد أصيب العام الفائت بمرض السرطان في الحبال الصوتية، وخاض رحلة علاج في الولايات المتحدة، وعاد بعدها لمتابعة تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل (ضيعة ضايعة).

 

وقد قام السفير السوري في لبنان علي عبدالكريم بتكليف من الرئيس بشار الأسد بزيارة الفنان نضال سيجري للاطمئنان على صحته. و نقل إليه اهتمام الرئيس الأسد بالاطمئنان على صحته، وتمنياته له بالشفاء العاجل.

 

. كما نقل عبدالكريم تقدير الرئيس الأسد للدور الذي يقوم به سيجري على المستويات الفنية والثقافية والوطنية. ومن جهته، شكر سيجري هذه اللفتة الكريمة من الرئيس الأسد.

 

والفنان نضال سيجري مواليد اللاذقية 1975، وهو خريج المعهد العالي للفنون، متزوج وله ولدان.. وشارك في الكثير من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية، ومنها : كاليغولا، ميديا وجيسون، السفربرلك، شو هالحكي، شوية وقت، آواكس،الغول، نور العيون، تخاريف، سندريلا، أصوات الأعماق، النورس، مات ثلاث مرات، الترحال، زهرة الرمان، العبابيد، القلاع، رمح النار، سيرة آل الجلالي، الشوكة السوداء، كان ياما كان، الأيام المتمردة، هوى بحري، الفوارس، الزير سالم، الشجر ينبت على الحجر، شبه المرحوم، البحر أيوب، بقعة ضوء، الواهمون، غزلان في غابة الذئاب، صلاح الدين الأيوبي، ضيعة ضايعة «جزآن» وفيلم سيلينا.

Email