100 نجم بوليوودي في «تايمز أوف أنديا» الليلة

سمير سوني: دبي أكثر مدن العالم إبهاراً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

للمرة الأولى في دبي سيكون الجمهور على موعد مع حفل توزيع جوائز أفلام تايمز أوف أنديا «تويفا»الليلة، والذي سيضم أكثر من 100 نجم بوليوودي يتقدمهم شاروخان وأميتاب بتشان وسلمان خان وغيرهم من المشاهير، وجاء اختيارهم لإقامة الحفل في دبي لما تتمتع به من إبهار، ومقومات سينمائية فرضت نفسها على الخريطة السينمائية العالمية، الأمر الذي أسهم في استقطاب صنّاع الأفلام العالميين للاستفادة من إمكاناتها وتنوعها الثقافي والحضاري، حسب سميرسوني مدير العمليات الدولية لمجموعة «تايمز»، متوقعاً أن يتخطى عدد الجمهور في الحفل 40.000 شخص. مزيد من كواليس الحفل وما سيتضمنه من فقرات يكشفها سوني لقراء «البيان» في الحوار التالي:

مثال يحتذى

لماذا اخترت دبي لإقامة حفل توزيع جوائز أفلام تايمز أوف أنديا «تويفا»؟

تعتبر دبي من أكثر المدن إبهاراً في العالم. إنها مثال يحتذى به في النمو والتقدم. وتعد دبي المنصة المثالية لاستضافة حفل بهذا الحجم، بما توفره من مرافق مذهلة، وخدمات لوجستية متكاملة ومناظر طبيعية. وتعتبر دبي إلى حدّ ما امتداداً للهند، بفضل وجود جالية هندية كبيرة في الدولة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجمهور هنا، ليس فقط من الجالية الآسيوية بل أيضاً من المقيمين والمواطنين الذين يعيشون في دبي، وهم على دراية ووعي بكل ما هو جديد في بوليوود. كما أنهم أيضاً من المعجبين بنجوم بوليوود؛ أميتاب بتشان، شاه روه خان وغيرهما. لذا بالنسبة لنا دبي هي الوجهة المثالية التي تحتفي بالسينما الهندية على مستوى عالمي.

ما أبرز الفقرات التي سيتضمنها الحفل؟

بالإضافة إلى كونه أضخم حفل بوليوودي على الإطلاق ينعقد في دبي، سواء من حيث الحجم أو عدد النجوم المشاركين، سيشهد الحفل أيضاً عدداً من عروض الأداء المذهلة التي يقدمها شارو خان، سلمان خان، فارون داوان، كارينا كابور خان، جاكلين فرنانديز، يويو هاني سينج والعديد من مشاهير بوليوود المرموقين. هذه هي المرة الأولى التي تجتمع فيها هذه القائمة الكبيرة من النجوم تحت سقف واحد في دبي، غداً في استاد دبي الدولي في مدينة دبي الرياضية.

مشاهير بوليوود

كم عدد نجوم بوليوود الذين سيتم استضافتهم، وهل سيكون هناك نجوم عرب؟

سيحضر هذا الحفل أكثر من 100 من مشاهير بوليوود. وبالإضافة إلى النجوم الذين سيقدمون عروض أداء رائعة، هناك العديد من النجوم الذين أكدوا حضورهم مثل، أميتاب بتشان، رانفير سينج، سوبهاش كابور، تشانكي باندي، شاشانك أرورا، شينفاني راجوفانشي، هوما كريشي، رافينا تاندون، نوشرت باروشا، صوفي شودري وميجنا جولزار.

شهدت النسخة الأولى من الحفل الذي تم تنظيمه في فانكوفر، بريتش كولومبيا بكندا، حضور أكثر من 40.000 شخص، فما العدد الذي تتوقعه في دبي؟

نشهد حالياً استجابة واسعة من قبل الجمهور لحضور هذا الحفل والذي نتوقع أن يشهد رقماً مماثلاً للنسخة الأولى في فانكوفر. كما سيأتي الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم إلى دبي من أجل مشاهدة الحفل. ونعرب عن ثقتنا بتكرار النجاح الذي حققه الحفل في نسخته الأولى في كندا، وقد شارفنا على الانتهاء من بيع كامل التذاكر.

لجنة متخصصة

تكرّم جوائز تويفا الشخصيات والأفلام البارزة في صناعة الأفلام الهندية، فعلى أي أساس يتم الاختيار؟

لدينا لجنة متخصصة تضم أسماء مرموقة في هذه الصناعة.كما أننا سنقدم الجوائز بناء على تصويت الجمهور الذين يمكنهم التصويت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لحفل «تويفا»

ما المشاريع المستقبلية التي ستقوم بها خلال الفترة المقبلة؟

نحن بلا شك ندرس الكثير من المشروعات، ولذلك نقوم حالياً باستكشاف الفرص المتاحة هنا حال الانتهاء من الحفل.

Email