بجوائز قيّمة من مستشفى "السعودي الألماني"

دبي تشهد أول مسابقة استعراضية وغنائية للمرضى

شهدت دبي تنظيم أول مسابقة من نوعها بالشرق الأوسط لتحفيز المرضى والمراجعين على عرض مواهبهم في مجال الغناء والاستعراض، واختيار أفضل موهبة بينهم ومنحهم جوائز مالية كبيرة، وصل مجموعها إلى 110 آلاف درهم.

وأقيمت المسابقة تحت اسم (SGH Talent) ونظمتها مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في الإمارات تحت شعار "لموهبتك قدرة علاجية"، لتحفيز المرضى والمراجعين على تنمية مواهبهم، وتقديمها للجمهور، بما يسهم في رفع الروح المعنوية للمريض وتعزيز مراحل العلاج والشفاء. 

و سلّمت الدكتور ريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمجموعة بالإمارات، الجوائز للمتسابقين الأربعة الآوائل، والتي بلغت قيمتها 110 آلاف درهم، بالإضافة إلى تكريم باقي المشاركين.

وعبر الفائزون الأربعة عن سعادتهم بالفوز بهذه المبادرة، التي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة بقطاع الرعاية الصحية، موجهين الشكر للمنظمين على هذه الفرصة التي سمحت بإيصال رسالة هامة للمجتمع بأنه "لا حواجز تقف أمام الإبداع".

وقالت الدكتورة ريم عثمان إن مبادرة مستشفيات "السعودي الألماني" سمحت لأصحاب المواهب من المرضى والمراجعين أن يظهروا مواهبهم الإبداعية في بيئة تنافسية، في حفل أقيم بمسرح المستشفى في دبي بحضور كبير من الزوار والموظفين والمهتمين وأقارب المرضى.

وأضافت "نؤمن أن هناك موهبة داخل كل إنسان يمكن أن تساعده إذا ما استثمرها بشكل إيجابي في تجاوز الكثير من المصاعب والضغوط التي يواجهها في الحياة بل وحتى في تخفيف آلامه وآلام من حوله وخاصة عندما نتحدث عن الموسيقى والفنون، لذلك فإن تقديم الرعاية وتوفير المنبر لأفراد المجتمع لعرض مواهبهم هما جزء من التزامنا المجتمعي".

وتابعت أن الهدف من SGH Talent، تسليط الضوء على أهمية الموسيقى والفنون في شفاء وعلاج الأمراض وتحسين الحالة الصحية للأفراد جسدياً و نفسياً.

كلمات دالة:
  • دبي،
  • الشرق الأوسط،
  • ريم عثمان،
  • المرضى
طباعة Email
تعليقات

تعليقات