عضوان جديدان في فريق «طيران الإمارات للآداب»

إيزابيل أبو الهول تتوسط أحام بلوكي وجينيفر مالتون | من المصدر

أعلن مجلس أمناء مؤسسة الإمارات للآداب عن انضمام عضوين جديدين لفريق مهرجان طيران الإمارات للآداب: أحلام بلوكي -مديرة للمهرجان، جينيفر مالتون- رئيسة للعمليات.

وذلك بينما تواصل إيزابيل أبو الهول، المديرة المؤسِسة لمهرجان طيران الإمارات للآداب، دورها في منصبيها كعضو مجلس أمناء والرئيسة التنفيذية لمؤسسة الإمارات للآداب، إذ ستركز على المبادرات على مدار العام إضافة إلى إشرافها على الاستراتيجية الشاملة لمؤسسة الإمارات للآداب.

مبدعتان

وعبرت إيزابيل أبو الهول عن بالغ سعادتها بالتعيينات الجديدة، قائلة: «يسعدني أن أرحب بشخصيتين رائعتين انضمتا لفريق الإدارة، فقد أظهرت كل من أحلام وجينيفر شغفهما الكبير بالثقافة والأدب وكان لهما مساهماتهما البناءة في المهرجان في دوراته السابقة، وسوف يكون لانضمامهما أثر كبير على مسيرة المهرجان في فاتحة عقده الثاني، وستدعمان بخبراتهما الأدب والثقافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وترتقيان بالمهرجان وتعززان سمعته كأحد أبرز المهرجانات الأدبية الدولية في العالم».

نبذة

وكانت أحلام بلوكي قد ترأست العديد من الحملات الإقليمية في دبي للسياحة، وتولت مسؤولية تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية رائدة لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تتمثل في اجتذاب 20 مليون زائر سنوياً لدبي بحلول عام 2020، وقد عملت أحلام أيضاً لأربع سنوات في مجال التسويق مع مجموعة «جميرا».

أما جينيفر مالتون، فعملت لتسع سنوات في بطولة دبي الدولية للجواد العربي، في مركز دبي التجاري العالمي، حيث كانت أمينة السر المسؤولة، وقد ضمنت استمرارية البطولة وفق أعلى المعايير الدولية، وفي مسيرتها المهنية، عملت جينيفر في العديد من المهام في عالم الفروسية، حيث شغلت منصب مدير متجر الخيول والأعلاف المحسنة منذ أكثر من 10 سنوات. ولديها مسؤوليات وعضويات كثيرة متنوعة.

تعليقات

تعليقات