«فنون العالم دبي» يستضيف إبداعات 8 فنانين ومعارض مرموقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعود معرض «فنون العالم دبي»، الفعالية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تقدم إبداعات فنية بأسعار مقبولة، بدورته الرابعة إلى «مركز دبي التجاري العالمي» في 18 من الشهر الجاري، موفراً الفرصة لعشاق وهواة الفنون للاستمتاع بمجموعة تضم ما يتجاوز 4000 عمل فني من أبهى اللوحات والمطبوعات والمنحوتات والصور الفوتوغرافية التي تعود لأكثر من 300 فنان ومعرض من القارات الخمس.

أنماط متنوعة

ويحتضن المعرض، الذي يستمر إلى غاية 21 من هذا الشهر، أعمالاً فنية من ثقافات وأنماط متنوعة وبأسعار تتراوح بين 100 دولار و20 ألف دولار أميركي (أي ما يعادل 350 إلى 74 ألف درهم).

ويقام المعرض في إطار موسم دبي الفني ليشكل ملاذاً فريداً لعشاق الفنون، ومقتني الأعمال الإبداعية وكذلك المشترين من الشركات، والمهندسين المعماريين، ومصممي الديكور الداخلي، وكبار الشخصيات في الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم المعرض مزيجاً فريداً من الأنشطة الفنية والتعليمية والترفيهية لمختلف أفراد العائلة. ويشهد هذا العام مشاركة طيفٍ واسعٍ من المواهب، بدءاً بأشهر المعارض الفنية المحلية والعالمية ووصولاً إلى الفنانين الأفراد من جميع أنحاء العالم بما يلبي رغبات مقتني الأعمال الفنية الذين يحرصون على التواجد كل عام وكذلك الزوار الجدد.

مشاركون

وقبيل انطلاق الدورة الرابعة، اختار القيمون على المعرض، زاهرة موثي وستيفاني نيفيل وأتول بانس، قائمة تضم 8 من المعارض والفنانين المشاركين الذين يُنصح بمتابعتهم هذا العام، ومنها:

ألكساندرا وليامز، وهي فنانة طموحة ومثابرة تقيم في دبي، و«آرامي آرت غاليري» وهي صالة للعرض تأسست في بيروت عام 2003، وبهارات ثاكور الذي ينحدر من جبال الهيمالايا، و«كرييت هَب» صالة عرض في دبي ومتخصصة في الفن الأفريقي المعاصر.

Email