إقبال كبير على معرض «كتاب بدرهم» في رأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجاح لافت وإقبال كبير يشهدهما معرض كتاب بدرهم في رأس الخيمة، في دورته الجديدة لعام 2018، بعد نجاح انطلاقته الأولى عام 2016. إذ ينظم ضمن مبادرات «رأس الخيمة تقرأ»، ورحلة التميز والمعرفة التي يشرف عليها مكتب التطوير المؤسسي في دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة.

وشهد المعرض تفاعلاً كبيراً من المتعاملين وأفراد المجتمع الذين توافدوا لشراء الكتب التي بيعت بأسعار رمزية ما بين درهم واحد و15 درهماً فقط.

وقالت أمل إسماعيل، أخصائي معرفة والمشرف على تنظيم المعرض: يعد معرض كتاب بدرهم من أنجح المعارض التي تنظمها الدائرة في شهر القراءة في الدولة، فهو معرض يقام ليوم واحد فقط، وينتهي بنفاد كمية الكتب المباعة فيه، حيث يشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وهو ما دفعنا إلى تكرار إقامة المعرض مرتين في العام، واستمراره للعام الثالث على التوالي.

وقد حرصنا على تغيير أماكن المعرض، فأقيم في دورته الأولى في مركز تجاري في رأس الخيمة، ثم على كورنيش القواسم، ثم في مبنى الدائرة الرئيس، ليستمتع متعاملو الدائرة أيضا بتجربة مختلفة أثناء إنجازهم معاملاتهم الاقتصادية. وأبدى المتعاملون إعجابهم بإقامة المعرض داخل الدائرة، لتغيير الأجواء التقليدية للمعاملات الحكومية.

Email