جلسة حوارية عن رحلات التصوير الفوتوغرافي في أبوظبي - البيان

جلسة حوارية عن رحلات التصوير الفوتوغرافي في أبوظبي

تنظم دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي جلسة حوارية تحت عنوان «رحلات في التصوير الفوتوغرافي» يوم غد الأربعاء، في منارة السعديات، ضمن البرنامج العام المرافق لمعرض «10 سنوات من مسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي» المقام حالياً في منارة السعديات ويستمرّ لغاية 31 مارس المقبل.

تقدير عالمي

يشارك في الجلسة مجموعة من خبراء التصوير الفوتوغرافي المقيمين في الدولة، ويناقشون مع الجمهور تفاصيل من عالم التصوير؛ حيث يبدأ المصور محمد عرفان آصف بالحديث عن مسيرته المهنية وسعيه نحو الاعتراف والتقدير العالمي، يلي ذلك مداخلة للمصور عبّاس كباديا بعنوان «من ليوا إلى لداخ» يتحدث فيها عن مهارات تصوير الرحلات وجماليات التصوير في السفر. يدير الجلسة خالد الحميري.

يذكر أن دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي تنظم معرض «10 سنوات من مسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي» احتفاءً بمرور عقد على الجائزة الدولية التي ساهمت في دعم المواهب الإماراتية الشابة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

أفضل الأعمال

يضم المعرض مجموعة من أفضل الأعمال الفائزة خلال السنوات العشر الماضية، تحت ثيمة «عشرة»، وقد توسّعت مسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي على مرّ السنين لتقبل مشاركات المصورين من الإمارات، إلى جانب أعمال المصورين من جميع دول العالم، وذلك برعاية الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي واعتماد الجمعية الأميركية للتصوير الفوتوغرافي، فضلاً عن ترخيص اتحاد المصورين الدوليين واتحاد المصورين العرب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات