العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مكتبة دبي العامة تواصل أنشطتها الثقافية

    تواصل مكتبة دبي العامة التابعة لهيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، تسجيل مشاركة متميزة لها في معرض الشارقة الدولي للكتاب. وتهدف فعاليات المكتبة إلى التواصل مع الفئات المستهدفة من زوار المعرض الذي يستقطب أعدادًا متزايدة من المهتمين بعالم الكتب من الإمارات والمنطقة والعالم. ومنذ انطلاق المعرض، كان الزوار على موعد مع الكثير من الفعاليات الثقافية التي ينظمها جناح مكتبة دبي العامة الواقع في القاعة 3 جناح P2 والمستمرة حتى ختام الحدث.

    ويعرض الجناح مجموعة من الكتب القيمة ، وكتبًا بطريقة "برايل"، والعديد من الإصدارات. كما تم استضافة نخبة من الكتاب والأدباء والمؤلفين الذين شاركوا في الأنشطة والفعاليات الثقافية المتنوعة، وتشمل أنشطة جناح المكتبات برامج جلسات حوارية وندوات ومناقشات ولقاءات وتوقيع كتب.

    بالإضافة إلى استضافة الشخصيات الثقافية من داخل وخارج الدولة، كما تم التركيز على برامج وأنشطة موجهة للأطفال وخاصة في الفترة الصباحية. وتعليقاً على أنشطة جناح مكتبات دبي في المعرض صرحت الدكتورة حصة بن مسعود، مدير إدارة مكتبات دبي العامة: إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تعكس رؤيتنا المؤسسية لتعزيز المشهد الثقافي والأدبي والفني، ودعم حب القراءة والاطلاع لدى جميع أفراد المجتمع.

     

    طباعة Email