برنامج

تفاصيل جديدة لجولة لجنة تحكيم «شاعر المليون» اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتضمن ثالث الحلقات التسجيلية من برنامج «شاعر المليون» في موسمه السابع، والتي تبث في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم على كل من قناة أبوظبي الفضائية وقناة بينونة، تفاصيل جديدة من محطات لجنة التحكيم التي تنقلت بين 4 عواصم عربية، حيث سيعرض الجزء الثاني من محطة الرياض، لتكشف هذه الحلقة عن أحداث ومسائل تُعرّفه أكثر إلى مدى التطور الذي وصل إليه البرنامج، ومستوى الوعي المعرفي والشعري عند الشعراء المُترشحين، إضافة إلى إدراكهم حجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم ليقدموا ذواتهم الشعرية بأفضل ما يمكن.

ومن خلال الحلقة أيضاً، سيجري اكتشاف العديد من المواقف المضيئة، إضافة إلى مشاهدة لقطات تسهم كثيراً في تعريف الجمهور بما يحدث في كواليس برنامج «شاعر المليون».

وكانت الحلقة الثانية من البرنامج قد بثت الأسبوع الماضي، وتمحورت حول الجزء الأول من جولة لجنة التحكيم في الرياض، علماً أن البث المباشر من البرنامج من المتوقع أن ينطلق مطلع فبراير المقبل ويستمر على مدى 15 أسبوعاً.

والجدير ذكره هنا، أنّ الحلقات التسجيلية للبرنامج يعاد بثّها في أوقات لاحقة عبر قناة بينونة التي تبثّ البرنامج عدة مرات، إذ تحتفي بهذا البرنامج الشعري الأضخم عالمياً، والذي تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي.

Email