00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مواكبة

تطبيق شامل عن المعرض على الأجهزة الذكية

ت + ت - الحجم الطبيعي

مواكبة لتكنولوجيا المعلومات، وحرصاً منها على توفير أفضل الخدمات والمعلومات عن الكتاب والعارضين وفعاليات المعرض ونشاطاته التفصيلية، أطلقت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تطبيقاً إلكترونياً شاملاً مخصصاً لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب يعمل على الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة بكافة أنواعها.

والتطبيق الذي أطلقته الهيئة عبارة عن قاعدة بيانات تفصيلية لأكثر من نصف مليون كتاب معروض ومتوفر في المعرض، ويتضمن قاعدة بيانات كاملة وشاملة عن الناشرين والمؤلفين، ويضم خريطة تفصيلية لتوزع الأجنحة في المعرض، ويقدّم عبر رسائل قصيرة تذكيراً بالفعاليات الثقافية والأدبية والمهنية المرافقة للمعرض.

ويحمل التطبيق اسم ADIBF ويتوفر على كل أنواع الأجهزة المحمولة الأندرويد والآبل، (التابليت والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية) ويمكن لجميع المهتمين تحميله ببساطة من مواقع تحميل مثل هذه النوعيات من البرامج بسهولة ودون مشاكل تقنية، ويمكن التواصل مع إدارة المعرض عبره، ولا يحتاج التطبيق لاتصال دائم مع شبكة الإنترنيت. وتتوفر في التطبيق إمكانية التحوّل إلى خريطة تفاعلية ومرشد للاتجاهات للوصول بأسرع طريقة إلى دار النشر المحددة أو الجناح المطلوب، وهو ما يسهّل على زوار المعرض العثور على العناوين المطلوبة.

طباعة Email