00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حضور مؤثر لمركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حضور مؤثر ونوعي يسمان مشاركة مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، والتي جاءت كما أكد فيصل سالم بن حيدر المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع في مؤسسة دبي للإعلام، بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله - حيث يمثل المعرض تظاهرة ثقافية هامة تجتذب مختلف دور النشر والكتب الإقليمية والعالمية..

وبذا فإن مشاركة المركز فيه لها قيمة ومكانة نوعيتان. وأشار إلى أن المركز من خلال مشاركته، يسهم في تعريف الحضور من الجمهور المختلف بالخدمات التي يقدمها وبإمكاناته.

وأكد بن حيدر أهمية هذا المركز كونه الوحيد في العالم الذي يقدم خدمة طباعة القرآن الكريم الذي يشرف على طباعته ومراجعته مشايخ شرعيون مختصون، فمنذ انطلاقته في شهر وإلى غاية الوقت الحالي، أثبت كفاءة عالية في طباعة المصاحف الشريفة، حيث يقوم حاليا بطباعة نصف مليون نسخة شهريا، بما يعادل 6 ملايين نسخة في السنة الواحدة. ولفت إلى أن الطموح والهدف الاستراتيجي هو أن يتمكن مستقبلا من طباعة 15 مليون نسخة في السنة، سعيا إلى تلبية احتياجات الدول الإسلامية على مستوى العالم.

طباعة Email