00
إكسبو 2020 دبي اليوم

25 فائزاً في الدورة 5 لجائزة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان للإبداع الأدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغ عدد الفائزين في جائزة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان للأجيال 14، ضمن مسابقات وجوائز مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، وفي دورة العام الحالي، 28 فائزا من أصل 220 متقدماً.

وأما على صعيد جائزة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان للإبداع الأدبي في دورتها الخامسة، فبلغ عدد المتقدمين لها هذا العام (95)، مشاركاً ترشح للتحكيم النهائي منهم (72) في مجال القراءة والكتابة الإبداعية ومجال المسرح، وفاز منهم (25) مشاركاً.

وأعلن عن هذه النتائج، أمس، في مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، خلال مؤتمر صحفي.. وذلك تحت شعار «متميزون من أجل الوطن».

وبدأ المؤتمر بكلمة رئيس مجلس أمناء الجائزتين، الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، أكدت فيها أن الإيمان بقيمة الإنسان في صنع تميز الوطن هو النقطة التي أقاموا عندها قاعدة الانطلاق نحو تنشئة أجيال متميزة ومبدعة ومؤمنة بالعطاء.

 كما هنأت سموها كل طالب متميز قدم قدراته برهاناً على نجاحه وحرصه على التميز.

التكريم غداً

اعتمدت الجائزتان من أعضاء لجان التحكيم أولاً، ثم من أمناء الجائزتين، وصُدِق على الكشوف من قبل رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، ورئيس مجلس أمناء الجائزتين الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان.

وتقرر أن يكون حفل التكريم للجائزتين غدا، برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، وحضور الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، في تمام الساعة العاشرة صباحاً على مسرح بلدية العين.

طباعة Email