00
إكسبو 2020 دبي اليوم

اختتام المرحلة التمهيدية لـ «المسرح المدرسي»

تم تقييم العروض الفائزة حسب المراحل التعليمية المختلفة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت صباح أمس، فعاليات المسابقة التمهيدية للدورة الخامسة لمهرجان المسرح المدرسي الذي تنظمه إدارة المسرح بدائرة الثقافة والإعلام، بالتعاون مع منطقة الشارقة التعليمية، برعاية ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالمركز الثقافي بخورفكان.

وحضر حفل الختام أحمد بورحيمة مدير إدارة المسرح بالدائرة ومديرو ومديرات المدارس ولجنة التحكيم، وتم في الحفل توزيع الجوائز على الفرق والمدارس المتأهلة للمرحلة النهائية التي ستقام خلال الفترة من 18 إلى 24 مايو 2015، حيث تم تقييم العروض الفائزة حسب المراحل التعليمية المختلفة.

فرق متأهلة

وقد تم تقسيم الجوائز على أكثر من 25 مدرسة، حيث فازت بجائزة أفضل عرض مسرحي متكامل، من مدارس الحلقة الأولى للبنين، مدرسة الحصن تعليم أساسي عن عرضها «الراعي والذئب » وظفرت أيضا مدرسة عبدالله بن المبارك النموذجية بالجائزة..

وذلك عن عرضها «سوسة ووسواسه» في فئة حلقة أولى بنات، فيما أحرزت مدرسة الهجرة النموذجية الجائزة عن عرضها «طالبة للبيع » عن فئة مدارس الحلقة الثانية بنات، وفئة مدارس الحلقة الثانية بنين كسبت الجائزة مسرحية «النجاة من الهاوية» لمدرسة أبو أيوب الأنصاري النموذجية. أما فئة المدارس الثانوية بنين، ففازت بجائزة مسرحية «الظمأ» لمدرسة سيف اليعربي للتعليم الثانوي، كما تم تكريم العديد من المدارس الأخرى.

طباعة Email