00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«اتحاد الكتّاب» يفتتح بعد غد فرعه في الطوار بدبي

جانب من الاجتماع - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 قرر مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، برئاسة حبيب الصايغ في اجتماعه أول من أمس، أن يفتتح فرع اتحاد الكتاب الجديد في دبي أبوابه، بعد غد. إذ سيكون مقر الفرع الجديد للاتحاد في مبنى المكتبة العامة في منطقة الطوار في دبي. كما أن الافتتاح الرسمي سيعلن عنه قريباً.

ويأتي هذا عقب أن استكمل الاتحاد بالتعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون جميع التحضيرات اللازمة لذلك. كما قرر أن تكون الهيئة الإدارية للفرع برئاسة إبراهيم الهاشمي، عضو مجلس الإدارة، وعضوية كل من: الهنوف محمد، شيخة المطيري، آمنة عبيد الشامسي.

إضافة نوعية

وشكر حبيب الصايغ رئيس مجلس إدارة الاتحاد، باسمه وباسم كتاب وأدباء الإمارات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتوجيهه الكريم باحتضان فكرة افتتاح فرع للاتحاد في دبي، وتسخير كل الإمكانات لتنفيذها سريعاً.

كما وجه الصايغ الشكر إلى جميع المؤسسات والهيئات والشخصيات التي ساهمت في إنجاح الفكرة، وخص بالشكر هيئة دبي للثقافة والفنون، وعلى رأسها معالي عبد الرحمن العويس، وزير الصحة - رئيس الهيئة، وسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الهيئة، إضافة إلى فريق العمل، وفي مقدمتهم، سعيد النابودة مدير عام هيئة دبي للثقافة والفنون.

شراكة وتنسيق

وأكد إبراهيم الهاشمي، عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس الهيئة الإدارية لفرع دبي، أن الفرع الجديد سيكون إضافة مكملة لمسيرة الاتحاد، من خلال الأنشطة النوعية التي سينفذها والتي سيكون جزء كبير منها بالشراكة والتنسيق والتعاون مع المؤسسات الجامعية والثقافية في دبي.

طباعة Email