تنمية

دورة جديدة لبرنامج الشيخة منال للرسامين الصغار

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد القائمون على معرض «آرت دبي» تكريس جهودهم لإنجاح «برنامج الشيخة منال للرسامين الصغار» الذي يقام برعاية سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وإشراف المكتب الثقافي لسموها.

ويُعدُّ هذا البرنامج السنوي الذي يتمتع بمكانة متميزة كجهة معنية بتنمية البراعم الفنية والمواهب الناشئة، من أبرز المبادرات الهادفة إلى اكتشاف المواهب وتنمية روح الابتكار والإبداع.

وفي هذا السياق، قالت منى بن كلي، مديرة المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد: «يسرنا أن نتعاون مجدداً وللعام الثالث على التوالي مع معرض (آرت دبي)، من خلال تنظيم (برنامج الشيخة منال للرسامين الصغار) بناءً على الرؤية الراسخة لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بأن تعليم الفنون يمثل عنصراً حيوياً في مسيرة نمو الطفل».

ووجّه «آرت دبي» و«المكتب الثقافي» الدعوة للفنان الكولومبي «نيكولاس باريس» إلى تصميم وإعداد وإدارة ورش العمل الخاصة بالمعرض في دورته لعام ٢٠١٥، إذ يتميز الفنان الزائر بأسلوبه الخلّاق لتوليد أفكار فنية في محيط التفكير الجماعي كوسيلة لتعليم الشباب.

ويدعو «آرت دبي» و«برنامج الشيخة منال للرسامين الصغار» الأسر وأولياء الأمور إلى زيارة المعرض بصحبة أبنائهم، خاصة خلال الفترة من 19-21 مارس التي تتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع.

طباعة Email