العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مبدعون عالميون واتجاهات متنوعة ضمن «مييت دي ثري» في حي دبي للتصميم إبريل المقبل

    فنانون ومبدعون من مشارب واتجاهات متنوعة، يستقطبهم «ملتقى مييت دي ثري»: (MEET DE d3)، ضمن مقر (حي دبي للتصميم)، خلال الفترة ما بين 2 إلى 4 إبريل 2015: (الخميس من الساعة 6 مساءً وحتى الـ12 منتصف الليل؛ ويومي الجمعة والسبت من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة الـ12 منتصف الليل).

    ويشتمل الملتقى في أيامه وفعالياته، على باقة فريدة وجاذبة من البرامج والنشاطات. ذلك طوال ثلاثة أيام ستحفل بالأجواء الشيقة المناغمة بين الإبداع وروحية الفنون بأطيافها كافة.

    وسيركز الملتقى على منح الفرصة للتقارب بين المبدعين والمواهب وأفراد الجمهور، والاطلاع على إبداع ومواهب الفنانين في التصميم والفن والأزياء والمأكولات، إذ إن نخبة متنوعة من الفنانين والمبدعين العالميين، سيشاركون الزائرين في عرض لآخر أعمالهم الفنية، جنباً إلى جنب مع المواهب الناشئة المحلية والإقليمية، ما يجعل من هذا الحدث مقصداً للمقيمين والسياح في مقر «حي دبي للتصميم».

    كما سيكشف عن تفاصيل أخرى في وقت قريب.

    وفي هذا الخصوص، قالت تنيتا ساندو، المدير التنفيذي للتسويق في «حي دبي للتصميم»: «لاقى ملتقى «Meet d3»، منذ بدايته إقبالاً غير مسبوق من المواهب الفنية والمبدعين، حيث كان هدفنا توسيع نطاق البرنامج ليشمل أكبر عدد من هذه المواهب، للمشاركة في الاحتفالية التي ستنظم في الفترة ما بين 2 إلى 4 إبريل».

    وأضافت: «نحن نتطلع إلى استقبال الجمهور والترحيب بكافة الزائرين، لتجربة كل ما يقدمه «حي دبي للتصميم» من فعاليات ونشاطات».

    طباعة Email