العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إطلاق الموقع الإلكتروني لمؤتمر الناشرين العرب الثالث

    أطلقت اللجنة التنظيمية لمؤتمر الناشرين العرب الثالث، الذي تستضيفه الشارقة يومي 2 و3 نوفمبر المقبل، الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر، باللغتين العربية والإنجليزية.

    ويتيح الموقع المجال أمام الناشرين والإعلاميين والمهتمين بحضور المؤتمر، الذي يقام تحت شعار «صناعة النشر: آفاق وتحديات العصر الرقمي»، فرصة الاطلاع على تفاصيل المؤتمر وطريقة التسجيل فيه. وينظم مؤتمر الناشرين العرب، للمرة الأولى، في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون بين اتحاد الناشرين العرب وجمعية الناشرين الإماراتيين. وجاء اختيار مجلس إدارة اتحاد الناشرين العرب للشارقة موقعاً لاستضافة المؤتمر، تقديراً لجهود الإمارة في صناعة النشر ودعم الكتاب، على المستوى المحلي والعربي والإقليمي.

    ويحتوي الموقع الإلكتروني www.apac2015.ae، على معلومات تفصيلية عن المؤتمر وبرنامجه، إضافة إلى فتح باب التسجيل لمشاركات الناشرين والمتحدثين، كذلك معلومات عن اتحاد الناشرين العرب وجمعية الناشرين الإماراتيين، ومعلومات عن إمارة الشارقة وما تتضمنه من فنادق ومواقع سياحية. وسيتم تحديث محتويات الموقع باستمرار لتقديم معلومات تخدم مستجدات المؤتمر وبرامجه.

    طباعة Email