00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إطلاق خدمة البيع الإلكتروني لإصدارات دار الكتب في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت دار الكتب في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، موقعها الإلكتروني المتخصص في بيع إصداراتها وتوصيلها إلى القراء في العالم العربي، وذلك سعيا منها الى ارقى مستويات تجويد سبل توفير الكتب لقراءتها، في الإمارات أو خارجها.

وقال عبدالله ماجد آل علي مدير إدارة المكتبات في الهيئة، تعكس الخطوة جديتنا في مواكبة التطورات بعالم صناعة الكتاب، والتي تشهد قفزات تكنولوجية متلاحقة، وعلينا أن نكون على مستوى التحدي للعمل لدعم صناعة الكتاب ونشره وتوزيعه. وأضاف: عبر هذا الموقع الإلكتروني، ستتوفر خدمات عالية الكفاءة لتوصيل كتبنا إلى القارئ أينما كان.

وتعد خدمة البيع الإلكتروني الجديدة، والمتوافرة على تطبيقات الهواتف الذكية أيضا، حلقة تواصل بين المكتبة (دار الكتب في الهيئة) وقرائها، وتتيح قسماً للتواصل والاستفسارات مع الإدارة لتقديم خدمات فعّالة.

وتتضمن الخدمة تعريفاً بالمكتبة وأهدافها وأحدث إصداراتها. وفي نافذة «الأقسام» يتعرف القارئ على إصدارات القسم أو المشروع الذي يجذبه ليطّلع على الكتب ضمن أكثر من 20 تصنيفا، ويصل عدد الكتب المتاحة للبيع ما يتجاوز 1500 كتاب، وهناك نافذة «أفضل الكتب مبيعاً». ويتضمن الموقع نشرة إلكترونية ترصد الأخبار الجديدة عن مبادرات المكتبة والمؤتمرات والندوات الثقافية.

طباعة Email