مسرح

مركز سلطان بن زايد يعرض «البيت متوحد»

نظم مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام مساء أمس الأول على خشبة مسرح أبوظبي في كاسر الأمواج عرضاً مسرحياً لفرقة مسرح "عيال زايد للفنون" بعنوان "البيت متوحد" في إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ42 تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة.

حضر المسرحية محمد مانع المنصوري مدير إدارة الإعلام بمركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام، والفنانة أريام، والفنان غيس الهايم، والإعلامي الممثل منصور الغساني.

ووسط حضور كبير وتفاعل جماهيري قدمت فرقة عيال زايد للفنون عرضاً مسرحياً هادفاً يدعو ويحث على معاني الولاء والانتماء للقيادة ويشدد على ضرورة تكاتف جهود أبناء الوطن في الداخل والخارج والتحلي بالأخلاق الحميدة.

وتناولت المسرحية الأماكن السياحية بالدولة وحركة التجارة وسهولة الاستثمار في الدولة بسبب ما تنعم به من أمن واستقرار ورخاء وسعادة إضافة إلى القوانين المرنة والتسهيلات التي تضعها الحكومة.

وتميز النص المسرحي الذي قدمه 18 ممثلاً وممثلة جلهم من الإمارات بحبكة مسرحية تمحورت حول الوطن والقيادة والشعب والتلاحم بينهم، وفي عرض شيق ينم عن مدى حب شعب الإمارات لقيادته أوضحت المسرحية ما تقوم به الدولة لإسعاد شعبها من تقديم بيوت ومنازل للمواطنين وحرصها على التعليم والصحة وكذلك التجارة والاستثمار في الدولة لوجود الأمن والاستقرار والقوانين المنظمة.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات