مهرجان طيران الإمارات للآداب يستعد لإطلاق دورته الخامسة في مارس

كتاب يوقعون مؤلفاتهم خلال الدورة السابقة للمهرجان من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجّه منظمو مهرجان طيران الإمارات للآداب 2013 دعوة نهائية إلى جميع كتاب الرواية الذين لم يقوموا بنشر أي من أعمالهم من قبل والراغبين في الترشح لمسابقة "مونتيغرابا" للأعمال الروائية الأولى بالمسارعة إلى تقديم أعمالهم قبل الأحد المقبل.

وتقام فعاليات المهرجان بين الخامس والتاسع من شهر مارس المقبل برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، وبشراكة طيران الإمارات وهيئة دبي للثقافة والفنون أو (دبي للثقافة).

ويحتضن المهرجان في عامه الخامس، في إطار الثيمة الأدبية "أبطال وأشرار"، أكثر من 100 مؤلف وكاتب ومبدع ومحاضر من أكثر من 30 دولة، وحوالي 200 جلسة حوار تقام على مدى خمسة أيام.

وسيتم افتتاح المهرجان بحفل متميز في 5 مارس المقبل بعنوان "مفاجآت الحكايا"، ينظمه ويديره أعضاء شركة مسرح شكسبير الملكية.

يوفر مهرجان طيران الإمارات للآداب 2013 تذاكر الفعاليات لعموم الجمهور ابتداءً من الإثنين المقبل، ويمكن الحصول على التذاكر مباشرة من خلال موقع المهرجان www.emirateslitfest.com، أو من مكتبة "كينوكونيا" في مول دبي، كما يوفر الموقع المعلومات الكاملة عن المؤلفين وعن برنامج المهرجان. وللمهرجان نظام عضوية خاص به، برنامج "أصدقاء المهرجان"، ويقدم حسومات على التذاكر إضافة إلى مجموعة أخرى من المزايا والمنافع.

 

 

Email