5 أفلام عن الفضاء.. متعة، تشويق، وغموض!

هل أنتم من محبي أفلام الخيال العلمي، هل تأسركم خفايا الكون من حولكم، هل تجذبكم العوالم المجهولة لكواكب السماء؟

 

5 أفلام عن الفضاء كلها خيال، متعة، تشويق، وغموض.

 

 

space odyssey


تتناول قصته سلسلة من اللقاءات بين البشر وأجسام غامضة سوداء والتي على ما يبدو أثرت في تطور الإنسان، أرسلت رحلة فضاء إلى كوكب المشتري لتتبع إشارة منبعثة من إحدى هذه الكتل الموجودة على القمر.
رشح الفيلم لأربعة جوائز أوسكار وفاز بثلاث من جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام، واختير على رأس قائمة أعدها معهد الفيلم الأمريكي لأفضل عشرة أفلام خيال علمي.

Interstellar
صدر الفيلم في 2014، وتدور أحداثه عن مجموعة من المستكشفين الذين ذهبوا في رحلة طويلة للبحث عن حلّ للحفاظ على سلامة البشرية، حيث إن كوكب الأرض يقارب على الانتهاء، والأمل متعلق بهؤلاء المستكشفين عبر سفرهم في ثقب حديث الاكتشاف لإيجاد بديل آخر لكوكب الأرض.


Gravity


اكتسح موسم جوائز الأوسكار في عام 2014 ليفوز بسبع جوائز، خمسُ منها في كافة الفئات التقنية المتعلقة بالصوت والصورة والمونتاج بالإضافة لجائزة أفضل إخراج لألفونسو كوارون وأفضل إنجاز في التصوير السينمائي لـ«إيمانويل لوبسكى».
الفيلم من بطولة «ساندرا بولوك» و«جورج كلونى».

 


Life


صدر الفيلم في 2017، وتدور أحداثه حول طاقم المحطة الفضائية الدولية، المكوّن من 6 أفراد، والذين توصلوا لأحد أهم الاكتشافات في التاريخ البشري، والدليل على وجود حياة على كوكب المريخ.


Sunshine


أنتج الفيلم في 2007، وتدور قصته في المستقبل، حيث تصبح الشمس مشرفة على الموت، فيتم إرسال فريق دولي في مهمة إشعال الشمس، بواسطة قنبلة انشطارية نووية في عام 2057.

 

هل تعتقدون أن قصة الإمارات مع الفضاء ستكون في فيلم سينمائي؟ شاركونا في تعليقاتكم

طباعة Email
تعليقات

تعليقات