تلفزيون دبي يطلق «سينيمانيا» لعشاق الفن السابع

أعلن تلفزيون دبي وإدارة الإعلام الرقمي في قطاع الإذاعة والتلفزيون عن إطلاق المسابقة الرقمية الجديدة «سينيمانيا» (Cinemenia)، التي تتيح للمشاركين إمكانية الفوز بجوائز قيمة تشكل العديد من الوجهات السياحية العالمية المتميزة، بالتعاون مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، و«Holiday Factory».

وقالت هبة السمت مدير إدارة الإعلام الرقمي في قطاع الإذاعة والتلفزيون، إن إطلاق المسابقة الجديدة، هو دعوة مفتوحة لعشاق الفن السابع لتجديد معلوماتهم السينمائية حول الأفلام المفضلة ونجوم الشاشة الكبيرة، والمشاركة والفوز برحلات شهرية إلى وجهات عالمية.

حيث تشمل المسابقة التي تعتمد بالدرجة الأولى على الرسائل النصية وخدمة المعلومات، الإجابة عن مجموعة الأسئلة عبر خدمة الرسائل القصيرة أو الانضمام إلى خدمة المعلومات لجمع النقاط للسحوبات على الجوائز المقدمة.

وذلك من خلال إرسال كلمة (سينما) إلى الرقم التفاعلي (2921) للحصول على المحتوى اليومي المتعلق بالسينما، وفرص التأهل لربح العديد من الجوائز والرحلات لشخصين إلى أماكن عالمية مثل باريس، وجورجيا، وباكو، والبوسنة وغيرها من الوجهات السياحية المتميزة، تتضمن تذاكر السفر والإقامة في فنادق 5 نجوم، لغاية موعد انتهاء المسابقة نهاية الشهر الأول من العام المقبل 2020.

ودعت السمت، الجمهور إلى المشاركة الفاعلة في المسابقة الشهرية، بالتزامن مع إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة الجديدة عبر الرابط الإلكتروني (www.cinemania.ae)، والذي يتضمن كافة المعلومات المتعلقة بالمسابقة الجديدة، وكيفية المشاركة والانضمام إليها، إضافة إلى الأسئلة الشائعة، وقائمة الفائزين، إلى جانب الشروط والأحكام باللغتين العربية والإنجليزية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات