«لجنة الإنتاج التلفزيوني والسينمائي» تتيح التصوير مجاناً في برج خليفة ومعالم أخرى

دبي تعفي منتجي الإبداعات عن «عام زايد» من الرسوم

أعلنت «لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي»، عن إعفاء كافة شركات الإنتاج المحترفة، من جميع الرسوم التي تدفعها عادة، في حال قيامها خلال العام الجاري، على إنتاج محتوى إبداعي يدور حول عام زايد.

وإضافة إلى ذلك، تمكنت اللجنة من استقطاب دعم شركتي إعمار ونخيل، وكذلك فندق أتلانتس، للمساهمة في هذه المبادرة لعام كامل.

وأكدت اللجنة أنه بدءاً من اليوم وحتى نهاية العام الجاري، ستفتح الأبواب أمام شركات الإنتاج المحترفة للتصوير مجانًا في العديد من المواقع المذهلة في دبي، وعلى رأسها برج خليفة ودبي مول ونخلة جميرا وابن بطوطة مول وفندق أتلانتس وغيرها من المعالم السياحية التي طورتها إعمار أو نخيل.

انتماء للأمة

واحتفاءً بعام زايد الذي يستلهم من ذكرى المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تشجع لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي شركات الإنتاج على إنشاء محتوى يعلي قيم عام زايد المتمثلة في الحكمة والاحترام والعزيمة والولاء والشعور بالانتماء للأمة.

وفي هذا السياق، قال جمال الشريف، رئيس لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي: «ترك الشيخ زايد تأثيرًا عميقًا لا حدود له على هذه الدولة، ونفخر أيما افتخار بإنجازاته ورؤيته الثاقبة. لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي متحمسة جدًا لإطلاق هذه المبادرة وتجسيد اعتزازها الكبير بعام زايد.»

إنجازات رائعة

من جانبه، قال سعيد الجناحي، مدير العمليات في لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي: «يشرفنا دعم عام زايد واتخاذ خطوات تتيح لشركات الأفلام إبراز الإنجازات الرائعة التي حققتها الإمارات، بناءً على القيم التي رسخها لنا الأب المؤسس للبلاد. دبي اليوم واحة لصناعة الأفلام تشرق فيها الشمس 340 يومًا في العام، وتنمو فيها البنية التحتية الحديثة وتمتاز بالعديد من مواقع التصوير الشهيرة.

وتضاف إلى كل ذلك مبادرة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، لتمنح صانعي الأفلام إمكانيات أوسع لابتكار محتوى رائع بسهولة أكبر. نشعر بالسعادة للتعاون مع شركاء كبار مثل إعمار ونخيل وأتلانتس لدعم كل ذلك. ومن خلال هذه المبادرة، نريد تشجيع جميع شركات الإنتاج المحترفة للاحتفال بإنجازات الشيخ زايد عبر إنتاج محتوى يرتكز إلى رؤيته الثاقبة وقيادته السليمة.»

يذكر أن المبادرة سارية التطبيق فورًا ولا تنطبق إلا على شركات إنتاج الأفلام المحترفة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة filmdubai.gov.ae للتقدم بطلب الحصول على تصريح التصوير.

تعليقات

تعليقات