العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «حرب النجوم: الجيداي الأخير» في ختام المهرجان

    ■ مشهد من الفيلم

    دعا مهرجان دبي السينمائي عشاق سلسلة أفلام «حرب النجوم» كافة إلى حضور العرض الأول لأحدث أجزاء السلسلة «حرب النجوم: الجيداي الأخير»، وأن يرتدوا ملابس شخصياتهم المفضلة في السلسلة الأشهر سينمائياً، حيث أطلق المهرجان مسابقة أفضل زي، حيث سيقدم جوائز خاصة لأفضل زي، مع فرصة التقاط صور حصرية للفائز، وذلك خلال حفل ختام المهرجان في 13 الجاري، حيث سيتم عرض الفيلم في مدينة جميرا، حيث مقر المهرجان.

    وكان المهرجان قد اختتم دورة العام الماضي، بفيلم تابع لسلسلة «حرب النجوم»، شهد خلال عرضه في المهرجان وصالات السينما إقبالاً لافتاً.

    ويعد فيلم «حرب النجوم: الجيداي الأخير» الجزء الثامن من السلسلة، حيث يواصل أبطاله مغامرتهم الكبرى التي تكشف لهم الكثير من ألغاز الماضي فيما يتعلق بالقوة. قصة الفيلم تحدت بعد نهاية الفيلم السابق «القوة تنهض» حيث انتهى بهروب كايلوا رين من الكوكب المتحطم وعثور راي على لوك سكاي ووكر آخر محاربي الجيداي.

    ويشارك في الفيلم الذي سيبدأ عرضه في الصالات المحلية في 14 الجاري، عدد من أشهر النجوم العالميين، منهم: مارك هاميل وكاري فيشر، إضافة إلى مجموعة من الممثلين الصاعدين. وكتب الفيلم وأنتجه ريان جونسون، وهو من إنتاج كاثلين كينيدي ورام بيرغمان، ومنتجوه التنفيذيون هم: ج. ج. أبراهامز، وتوم كارنوسكي وجيسون مكجاتلين.

    وقال عبد الحميد جمعة، رئيس المهرجان: يسعدنا أن نعلن أسماء بعض من أقوى الأفلام التي ستعرض ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي عاماً بعد عام، ولا تختلف الدورة الرابعة عشرة من المهرجان عما سبق، حيث سنعرض الجزء الجديد من ملحمة سكاي ووكر «حرب النجوم: الجيداي الأخير» خلال الحفل الختامي للمهرجان.

    طباعة Email