العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ترفيه

    منصة للألعاب الافتراضية في سوق دبي السينمائي

    Ⅶ تصوير - ناصر بابو

    يعيش زوار «سوق دبي السينمائي» تجربة ترفيهية خلال تجربتهم لألعاب المنصة الافتراضية «VR TECH»، ليأخذ اللاعبون بعد وضعهم النظارة الخاصة باللعبة في أجواء أفلام سينمائية يتحدون خلال أنفسهم أو لاعبين آخرين من أصدقائهم، ويأخذون دور أبطال الفيلم. ولمعرفة المزيد حول هذه اللعبة التفاعلية القريبة من ألعاب «Play Station» التقت البيان بتوماس مورغولي المدير التنفيذي الذي يقول:

    «ابتكرت هذه اللعبة في روسيا ولاقت رواجاً واسعاً ولدينا فيها أكثر من 30 منصة. أما الاختلاف بينها وبين بقية الألعاب أنها خارج جدران عزلة اللاعب حيث يلتقي الأصدقاء أو الراغبين في منصتنا. والشيق أن الألعاب التي نصدرها ويعمل عليها فريق يقارب عدده من خمسين نستلهمها من أفلام حققت نجاحاً كبيراً في موسكو مثل فيلم «فايكينغ».

    وتشكل الألعاب تحدياً من خلال مغامرات أو معارك بعيدة عن أية مشاهد دموية، مثل اللعبة التي يطاردون خلالها الهياكل العظمية. كما لدينا ألعاب خاصة بالأطفال ومستلهمة شخصياتها من الأفلام الكرتونية وهي وبعيدة تماماً عن العنف. أما مدة اللعبة الواحدة تقارب سبع دقائق وتضم كل لعبة 12 جولة، وفي بعض الأحيان يحجز اللاعبون مدة زمنية كنصف ساعة أو أكثر، وألعابنا مترجمة إلى اليابانية والانجليزية إلى جانب الروسية.

     

    طباعة Email