00
إكسبو 2020 دبي اليوم

رابع مجمع عرض سينمائي في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «سيني رويال» عن افتتاح مجمّع لدور عرض للسينما يضمّ 14 شاشة عرض في مركز «ديرفيلدز تاون سكوير» التجاري في الباهية- أبوظبي، والذي يُعدّ من أحدث صالات العرض في مجال صناعة الترفيه السينمائية، ويأتي إطلاق المجمّع الجديد في ظل استراتيجية الشركة الهادفة إلى توسيع علامتها التجارية في أبوظبي..

وسيُفسح افتتاح هذه الوجهة الترفيهية المتميزة الفرصة أمام الجماهير للتمتع بتجربة مشاهدة أحدث الأفلام العالمية الجديدة في صالات سيني رويال التي أصبح اسمها مرادفاً لتميز ورقيّ العلامة التجارية في جميع أنحاء الإمارة.

ويوفّر المجمّع الجديد، أحدث ما أنتجته صناعة السينما من تقنيات إلكترونية وترفيهية ليُعزّز افتتاحه داخل مركز «ديرفيلدز تاون سكوير» التجاري في الباهية من تجربة التسوق والترفيه لزوار هذا المركز التجاري.

وتحتوي جميع صالات العرض على أجهزة عرض رقمية بتقنية 4K لتوفّر للمشاهدين متعة المشاهدة المتكاملة، وعلى أحدث تقنية «دولبي أوديو» لأنظمة الصوت السينمائية، بالإضافة إلى سماعات JBL. وتمّ تخصيص 3 شاشات عرض لكبار الشخصيات في «الرويال كلاس» تقوم بتوفير الخدمات الراقية لعشاق الأفلام الذين يبحثون عن تجربة مميزة، فضلاً عن أربع شاشات مزوّدة بأجهزة عرض الأفلام بتقنية الأبعاد الثلاثية.

وحرصاً على الإيفاء بالتزامها تجاه توفير أحدث ما أنتجته التكنولوجيا الحديثة في مجال الترفيه السينمائي، فستقوم سيني رويال ديرفيلدز تاون سكوير بإدراج تقنية رباعية الأبعاد التفاعلية إلى عدد من شاشات العرض في صالاتها لجذب عشاق السينما والعائلات إلى تجربة مشاهدة سينمائية متميزة.

وقال فضل أمين، الرئيس التنفيذي للشركة: نحن فخورون بإطلاق رابع مجمّع عرض سينمائي لنا في أبوظبي، ونحن ملتزمون بتقديم أعلى المستويات التي يتوقعها عملاؤنا عبر جميع مراكز العرض، وذلك في الوقت الذي نستمر فيه بالتوسع.

طباعة Email