00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ميريل ستريب.. عازفة روك

ميريل ستريب في أحد مشاهد «ريكي اند ذا فلاش»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة سوني أخيراً عن مجموعة صور جديدة من فيلمها الجديد «ريكي اند ذا فلاش»، والذي تلعب فيه الممثلة ميريل ستريب دور عازفة لموسيقى الروك، وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه ديابلو كودي حول «ريكي» التي تتخلى في شبابها عن عائلتها لتبحث عن الشهرة، وبعد مرور سنوات عدة، تعود إلى منزلها وتحاول استكمال دورها كأم، ويشارك في الفيلم الذي يخرجه جوناثان ديمي، صاحب فيلم «ذا سايلنت اوف ذا لامبس»، ابنة ميريل ستريب الحقيقية بدور «جولي» التي تلعب أيضاً في الفيلم دور ابنة ميريل، وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها مامي في التمثيل أمام والدتها، فقد سبق لها المشاركة في فيلم «هيرتبورن» عام 1986، عندما كانت تبلغ من العمر عامين.

كما يضم فريق العمل الممثل كيفن كلاين في دور زوج ريكي السابق، وريك سبرينغفيلد الذي يلعب دور أحد أعضاء فرقة فلاش ويقع في حب ريكي. ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما العالمية في أغسطس المقبل. يذكر أن هذا الفيلم قد تأخر تصويره نحو 5 أشهر، حيث كان مقرراً أن يبدأ في مارس العام الماضي، وفي مقابلة له مع «هوليوود ريبورتر» عزا مؤلف الفيلم السبب إلى قيام ميريل ستريب بالتعلم على عزف الغيتار، حتى تتمكن من أداء دورها منوهاً إلى أنها تمكنت من ذلك.

من جهة أخرى، تطل ستريب هذا العام أيضاً بفيلم (Suffragette) والذي تلعب فيه دور المناضلة إيميلين بانكهيرست، الناشطة البريطانية في مجال الحقوق النسائية، وتناقش في الفيلم قضايا المرأة، خاصة حقها في التصويت في بريطانيا، ويعرض الفيلم طبيعة المعارك الشرسة التي خاضتها إيميلين بانكهيرست في نهاية القرن التاسع عشر ومطلع القرن العشرين في سبيل منح المرأة البريطانية حق التصويت الانتخابي.

طباعة Email