00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«ذا ريل دبي» تعلن أسماء المرشحين للنهائيات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اللجنة المشرفة على مسابقة "ذا ريل دبي" للأفلام القصيرة التي تُقدم بدعم من مبادرة "ماي دبي" التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أمس، عن أسماء 6 مرشحين من الإمارات لخوض المرحلة النهائية من المسابقة التي تقام بالتعاون مع مهرجان دبي السينمائي الدولي وسامسونغ للإلكترونيات ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

حيث ضمت قائمة المرشحين كلاً محمد ممدوح، ويوليوس دميلو، وروزبيه كافي، وهالة هشام مخلوف، وكميل روكسيس، ومحمد نجاتي. وحظيت المسابقة التي انطلقت في فبراير الماضي، بزخم وإقبال كبيرين، حيث تسلمت مجموعة كبيرة من أعمال مخرجين الذين يرغبون في خوض المنافسات النهائية.

وتضمّ لجنة تحكيم المسابقة ممثلين عن مهرجان دبي السينمائي الدولي ودائرة السياحة والتسويق التجاري، وسامسونغ للإلكترونيات. وستقوم اللجنة باختيار الفيلم الفائز، الذي سيحظى أيضاً بفرصة عرضه في ركن الأفلام القصيرة خلال الدورة الـ68 من مهرجان كان السينمائي 2015 في مايو المقبل، فيما سيحصل الفائزان بالمركز الثاني والثالث على أجهزة سامسونغ.

 علماً بأن المتأهلين الى النهائيات سيحصلون على جهاز سامسونغ نوت 4 ومبلغ 5000 دولار، لمساعدتهم في تمويل أعمالهم السينمائية التي سيشاركون بها في نهائيات المسابقة، بالإضافة إلى أنهم سيعملون خلال مرحلة الإنتاج مع 3 مخرجين هم علي مصطفى، ونايلة الخاجة، ومحمد سعيد حارب، حيث سيشرف كل منهم على اثنين من المرشحين لمساعدتهم على إنجاز أعمالهم بما يتفق وروح مبادرة #MyDubai.

طباعة Email