تمديد تصوير حلقات مسلسل «الإخوة» في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة "كلاكيت" للإعلام والإنتاج الفني والتوزيع على لسان إياد إبراهيم النجار رئيس مجلس إدارة مجموعة النجار المالكة للشركة، عن تمديد تصوير حلقات المسلسل العربي الشهير "الإخوة" الذي يتم تنفيذه في أبوظبي بالتعاون مع twofour54 وشركة التطوير والاستثمار السياحي حتى شهر أكتوبر المقبل. جاء ذلك خلال مائدة سحور رمضانية نظمتها twofour54 بحضور عدد من أبطال ونجوم المسلسل.
يتم تصوير المسلسل المؤلف من 100 حلقة في أماكن عدة في العاصمة أبوظبي من ضمنها مجموعة من الفلل الفاخرة التابعة لشركة التطوير والاستثمار السياحي الواقعة في جزيرة السعديات وداخل مدينة ابوظبي. 

يعتبر مسلسل "الإخوة" الذي بدأ تصويره في شهر فبراير الماضي، من الأعمال الاجتماعية الشيقة حيث يروي قصة رجل أعمال والصراعات الدائرة بين أبنائه الخمسة. ويضم المسلسل المأخوذ عن دراما مكسيكية تحمل الاسم نفسه، نخبة من نجوم الدراما العرب منهم باسل خياط – قيس شيخ نجيب – تيم حسن – كارمن لبس – أحمد فهمي – أمل بوشوشة – نادين الراسي – محمد حداقي – عبد الهادي الصباغ – مرح جبر – محمود نصر – يزن السيد - باسم ياخور – نسرين طافش – ميس حمدان – مديحة كنيفاتي – جيسيكا نصار – ليزا الدبس – إزغي يوغلو – رجاء الجداوي – نشوى مصطفى- رفيق علي أحمد- لينا دياب- محمد آل رشي، وكارلا بطرس.

وأعربت مريم المهيري، الرئيس التشغيلي في twofour54، عن سعادتها بمواصلة شركة "كلاكيت" للإنتاج مشاريعها في أبوظبي من خلال مسلسل "الإخوة" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وساهم في تعزيز مكانة الإمارات كمركز إعلامي رائد، كما عكس الوجه الحضاري للمدينة. وأضافت، إن التسهيلات والمرافق


والخدمات التلفزيونية عالية المستوى التي تقدمها twofour54 إنتاج، ساهمت في جذب العديد من المنتجين من جميع أنحاء المنطقة لتصوير أعمالهم ومشاريعهم الضخمة في أبوظبي، ذلك إلى جانب برنامج الحوافز الذي تقدمه لجنة ابوظبي للأفلام.  ووضحت المهيري أن twofour54 إنتاج، زودت فريق العمل بكاميرات التصوير عالية الدقة سوني 4K، وبتقنية تدرج الألوان.

وأبدى إياد ابراهيم النجار رئيس مجلس إدارة مجموعة "النجار" المالكة لشركة "كلاكيت" للإنتاج سعادته بتجربة العمل في أبوظبي والنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الإخوة" باكورة أعمال "كلاكيت" في العاصمة الإماراتية، وكذلك تمديد فترة التصوير، وزيادة عدد الحلقات. وقال، أتوجه بالشكر الجزيل إلى جميع الأطراف التي دعمت المسلسل وساهمت في نجاحه، وأخص بالذكر twofour54 وشركة التطوير والاستثمار السياحي، حيث بذل الطرفان كل ما بوسعهما لنجاح المسلسل ووفرا كل الاحتياجات التي طلبها فريق العمل.

من جهته قال أحمد عبد الكريم الفهيم، المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي: "يسرنا أن نرى مسلسل "الإخوة" قد حصد نجاحاً واسعاً في مختلف أنحاء العالم العربي. ويشرفنا أن تكون السعديات إحدى الوجهات الرئيسية التي استضافت هذا العمل الإنتاجي الضخم من خلال ما قدمته من مرافق مميزة كالوحدات السكنية الفاخرة، بالإضافة إلى المرافق التجارية والسياحية والمحيط الخارجي الطبيعي".
 

Email