جمع مليون دولار لصالح أطفال سوريا اللاجئين

نجوم العالم يلتقون في مزاد «دبي السينمائي»

صورة

تحول فندق أرماني بدبي مساء الأول من أمس إلى قبلة لنخبة من نجوم العالم، الذين حضروا خصيصاً للمشاركة في حفل أوكسفام الخيري الذي يقام على هامش مهرجان دبي السينمائي، تحت عنوان "ليلة واحدة تغير حياة الناس"، والتي تمكنت من جمع أكثر من مليون دولار بالمزايدة على مجموعة من المعروضات الحصرية والتجارب الخاصة بالمشاهير التي جرى بيعها في المزاد، ومن بينها مقتنيات "جيمس بوند"، حيث وجه المبلغ لصالح الأطفال السوريين.

الممثل والمخرج الأميركي مارك رافالو، والممثلة الأميركية روني مارا، والممثلة الانجليزية نعومي هاريس، كانوا على رأس قائمة المشاهير الذين عبروا سجادة الحفل الحمراء التي مدت للسنة الثالثة على التوالي، بالتعاون مع دبي العطاء ومنظمة أوكسفام.

تفاعل المشاهير في الحفل الذي يقام تحت رعاية كريمة من حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سموّ الأميرة هيا بنت الحسين، سفيرة الأمم المتحدة للسلام، بدا واضحاً منذ اللحظة الأولى لافتتاح المزاد العلني الذي شمل تذكرتين لحضور العرض الأول لفيلم "كابتن أميركا: جندي الشتاء"، وسيارة أستون مارتن فانكويش، وتذاكر لحضور العرض العالمي الأول لفيلم جميس بوند الجديد، ومجموعة تذكارات من أفلام جيمس بوند، ولوحة فنية لأبو الفضل ليره وتحفة فنية لأفسانيه طايبي.

وتضمنت قائمة الضيوف أيضاً، الممثلة المصرية يسرا والممثل محمد سعد وحسن يوسف وأحمد حلمي وزوجته والممثلة هدى حسين وشيماء سبت ومجموعة أخرى من نجوم الساحة الخليجية.

تذاكر جوهانسون

 

افتتح سفير أوكسفام النجم العالمي مارك رافالو المزاد الخاص بتقديم تذكرتين لحضور العرض الأول لفيلم "كابتن أميركا: جندي الشتاء"، وهما تقدمة سفيرة أوكسفام النجمة سكارليت جوهانسون. وقال مارك: "أن سكارليت من الداعمين لهذا الحدث وأنها تبرعت بهذه الجائزة لأنها سبق وزارت الكثير من اللاجئين بصحبة أوكسفام".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات