"حديقة دبي المتوهجة" تتزين بنصف مليون قطعة زجاجية

تعود "حديقة دبي المتوهجة" في حديقة زعبيل في موسمها الرابع بحلة جديدة من خلال إضافة الحديقة الفنية التي تم إعدادها عن طريق إعادة تدوير نحو 500 ألف من القطع الزجاجية والخزفية والبلاستيكية والأطباق و1000 قرص مدمج واستغرق بناؤها 60 يوما على يد 200 من أبرز الفنانين المحترفين في هذا المجال من مختلف أقطار العالم ويتم في الحديقة الفنية الجديدة عرض مجموعة من المعروضات الفنية الجذابة بأشكال.

وقال محمد مبارك المطيوعي المدير التنفيذي لقطاع تطوير الأعمال ببلدية دبي إن الموضوع الرئيسي في الحديقة لهذا العام يحمل شعار "السفاري المتوهج" والذي يضفي إثارة حقيقية لأجواء الحديقة مع الحيوانات المتوهجة في كل مكان.

وأوضح المطيوعي أنه تم تصميم أكبر حديقة للمنحوتات الثلجية في المنطقة والتي تحتوي على العديد من المنحوتات الجليدية المضاءة تم تنفيذها على يد 150 فنانا موهوبا من جميع أنحاء العالم وباستخدام ما يقارب 5 آلاف طن من الثلج.

وأوضح أن متنزهات الفن والجليد والتوهج سيتم في حديقة الديناصورات عرض أكثر من 100 ديناصور متحرك مع مجموعة من الإضافات المبتكرة.

ومن جانبه ذكر عبد الرحمن فلكناز المدير التنفيذي لشركة فلك القابضة إن دبي جاردن جلو هي نتيجة لرؤيتنا لتعزيز الاستدامة والمساهمة في إبراز جمال العالم لأجيالنا الشابة وتفخر دبي بكونها واحدة من الوجهات الترفيهية الرائدة في العالم.

 

كلمات دالة:
  • حديقة دبي المتوهجة،
  • دبي،
  • حديقة زعبيل،
  • الحديقة الفنية،
  • القطع الزجاجية والخزفية
طباعة Email
تعليقات

تعليقات