"زي ألوان" تكشف عن باقة جديدة لبرامجها

كشفت "زي ألوان"، القناة التلفزيونية الترفيهية التي تقدم للأسرة العربية نخبة من أشهر المسلسلات العربية والهندية المدبلجة إلى اللغة العربية، عن إضافة لونٍ جديدٍ إلى ثقافاتها المتنوعة وتعزيز باقة برامجها لتشمل مجموعةً من المسلسلات التركية الشهيرة.

 

وفي هذا السياق، ستبدأ "زي ألوان" يوم 12 مارس 2013 بث أجزاء المسلسل التاريخي الشهير "حريم السلطان" في ثاني عرضٍ حصريٍ له على قناة مجانية، يليه المسلسل الشيق "أسرار البنات" الذي سيبدأ عرضه في يوم 18 مارس 2013.

 

وبهذه المناسبة، قال باتريك سماحة، مدير عام قنوات زي العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: "نجحت قناة ’زي ألوان‘ في ترسيخ مكانتها لتصبح واحدة من أبرز المنصات التلفزيونية المجانية للمشاهدين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وذلك عبر تقديم أجمل المسلسلات الأصلية والمدبلجة إلى شريحةٍ أكبر من الجمهور. ومن خلال توسيع نطاق شبكة برامجنا الحالية لتضم هذه المسلسلات التركية الشهيرة، فإننا نؤكد التزامنا بتوفيـــر باقةٍ من وسائل الترفيه عالمية المستوى".

 

ويتناول مسلسل "حريم السلطان"، وهو أضخم إنتاجات الدراما التركية خلال السنوات العشرة الماضية، قصة حياة السلطان العثماني سليمان القانوني مسلطاً الضوء على شخصيته كقائد سياسي وعسكري لعب دوراً محورياً في وصول الإمبراطورية العثمانية إلى ذروة مجدها وتألقها.

 

وستقوم "زي ألوان" بعرض الأجزاء الأربعة للمسلسل على التوالي متيحةً لجمهورها متابعة حياة السلطان سليمان بكافة مراحلها مع تسليط الضوء على جوانب حياته العاطفية والزوجية، وإتاحة المجال لدخول كواليس الحكم التي عاشها السلطان على مدى 46 عاماً من حكمه لواحدة من أضخم الإمبراطوريات في التاريخ.

 

بدوره يعتبر "أسرار البنات" من الإنتاجات المميزة لشركـة الإنتـاج التركيـة الشهيرة "تيمز برودكشن"، وهو مأخوذ عن الدراما التلفزيونية الأمريكية المخصصة للمراهقين "فتاة النميمة"، ويسلط الضوء على الحياة المعقدة التي تعيشها مجموعة من المراهقين الأثرياء المدللين.

 

ويتمحور "أسرار البنات" حول قصص الإحباط والنزاعات التي تنشب بين طلبة المدارس الداخلية، حيث يتناول قصة مجموعة من طلبة المرحلة الثانوية الذين يعتبرون أنفسهم قد اجتازوا مرحلة الطفولة في عالم سريع التطور.

 

يشار إلى أن قناة "زي ألوان" تبث إرسالها عبر التردد 12417 على القمر الصناعي نايل سات وعبر التردد 12111 على القمر الصناعي عرب سات.  

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات