كأس العالم 2018

ذئب بشري يغتصب "معاقة ذهنياً"

تجرد عامل من كل مشاعر الإنسانية والرحمة وقام بالاعتداء جنسيا على ربه منزل " معاقة ذهنيا " ولم يرحم توسلاتها وضعفها الذهني وعدم قدرتها في الدفاع عن نفسها بمدينة "ههيا "بمحافظة الشرقية  في مصر.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق, تحت إشراف المستشار حسام النجار المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء محمد ناصر العنتري  مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة "ههيا" يفيد بلاغه من المقدم تامر الفقي رئيس مباحث مركز ههيا  يفيد ببلاغ  مقدم من السيدة " هانم ا ح " 28 عاما ربة منزل ووالدة الضحية ومقيمة دائرة المركز , بقيام جارهم المدعو " احمد ع ح " 53 عاما عامل بالري،

بالتعدي جنسيا على نجلتها "هـ" بعد أن قام باستدراجها معه لشونة ملك له خلف منزله بعد أن أوهمها بإعطائها شيئا تعطيه لولدها فذهبت معه وبمجرد أن ظفر بها، قام بالتعدي عليها جنسيا بعد أن قام بتجريدها من ملابسها.

وبالانتقال وبعد التحريات الأولية تبين ,  بأن الضحية خرجت من منزلها لقضاء بعض الاحتياجات ولكن أحمد استوقفها وطلب منها الذهاب معه لإعطائها أشياء مهمة وبالفعل نجح في استدراجها إلى حظيرة مواشي ملحقة بمنزله وقام بتجريدها من ملابسها بالقوة واستغل مرضها النفسي وتناوب الاعتداء الجنسي عليها وأخبرها بأنه سيجعلها تنجب طفلا أخر وتركها وهرب.

 على الفور تمكن الرائد تامر الفقي رئيس المباحث من ضبط العامل الذي حاول الإنكار وتم التحفظ على ملابسه وعرضه على النيابة العامة  وتم توقيع الكشف الطبي على الزوجة وأفاد التقرير بأنه اعتدى عليها فعلا وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة القضية التي أمرت بعرض ملابسه على الطب الشرعي وعرض المجني عليها .

 واستعجال تقرير الطب الشرعي النهائي وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3889 جنح مركز ههيا لسنة 2012 يذكر أن هذه الواقعة أثارت اهتمام الرأي العام في مدينة "ههيا" نظرا لبشاعة تفاصيلها ولكون الزوجة مريضة نفسيا ولم يرحم الذئب البشرى عجزها.
 

تعليقات

تعليقات