صفات برجك

الرجل الحمل:

يسعى دائماً إلى التجديد والتغيير، رجل جريء يقع في بعض الأحيان ضحية صدقه وإخلاصه، تجده دؤوباً ومخلصاً في العمل وتجد زملائه يتكلون عليه، جديته قد تخلق مسافات بينه وبين الآخرين، ومع ذلك لديه ميول للضحك وسماع النكت وإلقائها، رجل الحمل لديه إبداع وتفكير عميق، لو تساعده الظروف ستكون له بصمته الخاصة والمميزة، ولكن لعبة الحظ لها تأثير واضح في مسار حياته، ينجح في دور المستشار والناصح، بعيداً عن كل ادعاء أو تكلف، يتأثر كثيراً إذا لم يقدر على المساعدة، رجل الحمل صعب في الحب والعشق لذا يجب أن تكون فتاته مميزة أو صابرة جداً.

رجل الحمل فنان بطبعه، ما يعني انه مزاجي، فمرات تجده يتوق إلى الحب والدلال ومرات يضرب الأرض برجله وكأنه يريد تحرير العالم، لا يطيق الحبس، عاشق للحرية، وهذا ما يفسر مغامراته العديدة في عالم العاطفة ولن يثبت حتى يجد الفتاة التي تكون له أماً وامرأة وسيدة عاشقة.

المرأة الحمل:

مولودة الحمل عدة نساء في امرأة واحدة، طفلة في العاطفة، امرأة في المهمات، سيدة في المجتمع، حاضرة في الحفلات، مهملة في الواجبات وفي المهمات الصعبة تكون بمثابة الرجل، ولكن ليس على حساب أنوثتها، لا تحب الأعمال المنزلية وتقوم بها من باب الواجب، التعب في عمل تحبه أفضل من ساعة عمل في البيت ناجحة في عملها، مساعدة لزملائها.

تنفعل بسرعة وتتفوه بكلام غير مدروس إذا أحست بالضعف لن تبكي بل تقف وقفة فيها الكثير من الكبرياء، تحس بأنها خالية من العواطف، ومتى كانت وحدها فإنها تبكي ومن هنا يصبح الحكم عليها ليس بالأمر السهل عاطفية، ولكنها الأقدر علي العيش من دون رجل، رجل أحلامها من الصعب أن تلتقيه في نادٍ أو حفلة أو مصادفة. فارس أحلام فتاة برج الحمل يجب أن يكون مميزاً وحينها تحبه وتخلص له، تجد وقتها إن فتاة الحمل تقلص من أهميتها بوجود حبيبها، ففتاة الحمل تفتش عن الرجل- الرجل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات