صفات برجك

صفات برجك

الرجل الدلو : حياة هذا الانسان سلسلة حوادث مفاجئة وتقلبات وتناقضات، ومع ذلك يعتبر وجوده مصدر راحة نفسية للكثيرين، بينما هو يقلق في سعيه وراء الألغاز والقضايا والاهداف بعيدة المدى..انه نموذج الانسان واسع الصدر الذى يقنع نفسه حتى في حالة الحب والغرام بأن قلبه متسع لحب العالم، وهو بهذه المناسبة قليل الاهتمام بالمرأة الواضحة كالكتاب المفتوح بينما ينجذب بشدة نحو المرأة التى تثير حيرته بغموضها وتكتمها، يتظاهر هذه الانسان بالطاعة والولاء فيبدو هادئا مستكينا ولكن هدوءه أقرب إلى السراب منه إلى الحقيقة.

لذا ما ان يشعر باستغلال البعض ومنهم زوجته لطيبته حتى ينتفض بقوة ويرد على المستغلين بصلابة غير متوقعة، ومع ذلك يمكن القول إن اعجابه بالمرأة ذات الشخصية القوية والارادة الصلبة لا يوصف. مثلاً يتمنى ألا تغفر زوجته خطاياه بسرعة كى لا يخيب أمله في صلابة معدنها. يتزوج هذا الرجل في سن متأخرة بسبب انهماكه في الصداقة دون الحب ولاعتباره الانفعالات العاطفية والعلاقات أمراً يثقل عليه ولا يمنحه السعادة.

المرأة الدلو : تجد عند المرأة الدلو نزعة لإخفاء أحاسيسها التي تعتبرها نوعا من الضعف وأمرا يثير الحرج فغالبا ما تكبت مشاعرها وتتصرف ببرودة وعناد وكبرياء. قد تبدي المرأة الدلو اهتماما بكل رجل يعجبها من جهة، ومن جهة أخرى ثانية من الصعب أن ترتبط بأحد.. إذا أعجبت بك تتأكد المرأة الدلو أولا من صدق نيتك وشعورك ولا تظهر لك تجاوبا قبل ان تبادر إلى البوح بعواطفك، وهي لا تهدر الوقت مع رجل همه التلاعب بعواطفها... عقلانية هي المرأة الدلو، واقعية ومنطقية.

لا تلاحقك هنا وهناك، لا توظف مخبرا لرصد تحركاتك... نادرا ما تكتفي المرأة الدلو بالدائرة العائلية لإثبات قدراتها الذاتية، لذلك غالبا ما نراها في عالم السياسة والحقوق والقضاء والمجالات الاجتماعية والانسانية وفي التربية والمجالات العلمية، وكما في حركات تحرير المرأة مثلا، تخلص لك إذا أحبتك ولكنها تبدو في الوقت نفسه قليلة الاهتمام بك، مهملة، فهي من برج هوائي، تشبه في ذلك مولودة الميزان أو الجوزاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات