صفات برجك

الرجل العذراء :

العذراء العاشق رجل متميز جداً فى عشقه.. عندما يحب تبدو عليه مظاهر السعادة.. يهتم بالمرأة التى يحبها ويغدق عليها عطاياه الثمينة ألا وهى النصائح إنه رجل عاقل يقدر المرأة ويحترمها وينظر إليها على أنها مخلوق رقيق ناعم لا يجب معاملتها بالقسوة بل بالحب والحنان للفوز بقلبها فهو يشع بأنوار الحب المتوهجة عطفاً وصدقاً ووضوحاً .. إنه الفارس الشجاع الذى لا يمكن الوقوف بينه وبين أهدافه، يتصرف بانضباط ودبلوماسية.

ولبق فى معاملته تقديراً واحتراماً للمرأة التى يحبها العاشق العذراء يصغى باهتمام وانتباه كبيرين لحبيبته ويقدر الصراحة والهدوء ويستمع إليها ويتفهم الأمور التى تزعجها، ولكن العذراء العاشق لا يضعف أمام دموع المرأة ولا يتأثر بها ولا يمكنه أن يتحمل المعاكسة والمواقف الجافة.

ويحتاج مولود العذراء إلى درجة حرارة معينة فى معاملة الفتاة له لكى تتحرك مشاعره وينبض قلبه بالحب ولذلك صاحب برج العذراء ليس له علاقات نسائية كثيرة وإذا كان له البعض فمعظمها علاقات فاشلة فمن الصعب إذابة هذا الرجل عاطفياً حتى إنك قد تحسبين أنه فقد قلبه أو أن له قلباً من الرخام الناصع البياض وعندما يبدأ فى التفاعل والاندماج عاطفياً سوف ينجح فى إخفاء مشاعره ويظل محافظاً على هدوئه وبروده الذى يفقدك صوابك.

المرأة العذراء:

هى امرأة باستطاعتها أن تنشر السعادة فى المكان الذى تحبه وتنتمى إليه وهى تسعى للحب الحقيقى حتى تتوجه بالزواج، والمرأة العذراء ممتازة فهى متنبهة ويقظة وقادرة على وضع نظام ناجح لإدارة بيتها حسب ظروفها المادية والاجتماعية . سوف يبدو بيتها كما لو كان جديداً دائماً، نظيفاً ممتلئاً بالورد ورائحة الطعام اللذيذ الصحى.

قد تبدو حريصة ولكنها مدبرة جداً ولكن يعيبها عدم اعتدال مزاجها فى بعض الأحيان فهى تبالغ فى رد فعلها على أى خطأ تلاحظه وتبالغ فى تقدير مشكلة صغيرة تواجهها مما يسبب الضيق والانزعاج لباقى أفراد الأسرة تحتفظ الزوجة العذراء بأسرار زوجها فى قلبها وتخلص له طالما تحبه، إلا أن زوجها قد يشكو من عدم توافر جو الصداقة ليأنس إليها ويستشيرها لتقويه فى أوقات ضعفه .

ولعدم المخاطرة فمن يصلح لها زوجاً يفضل أن يكون عملياً وواقعياً ومادياً ومهذباً مثلها تماماً لا تكذب عليها فهى تكتشف الكذب مهما بلغت درجة إتقانه رجل تلك المرأة يجب أن يكون مهذب الألفاظ أنيق الملابس نظيفاً ورقيق التصرفات فلا تزعجها بالتصرفات المبالغ فيها فهى معتدلة فى كل شئ.

من أحلى صفات الزوجة العذراء أنها سوف تقلق مما يقلقك، ستحافظ على أموالك وأسرارك وهى فى أمومتها حازمة ولن ترى أولادك فى حالة غير مهندمة أو غير نظيفة ولن يعبث أطفالك بأوراقك.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات