حلمك com

حلمك com

ت + ت - الحجم الطبيعي

حلمت انني بشارع مظلم ، وجدت به قطعتي قماش خرجت منهما حشرات على جسمي وبدأت تأكل بي لدرجة انني صحيت من النوم في وقتها من الخوف .

يفسر الحلم كالآتي : الحشرات أعداء من الرجال والنساء ، وربما سيكون ألد اعداء من اهل بيتك والله أعلم . هناك من يحاول ان يتكلم عنك بالسوء كوني حذرة على امورك الخاصة .

ح. ال ـ دبي

************

حلمت وكأنني في شارع أريد الوصول الى سيارة في الجهة الأخرى او شيء لا يذكر ماهو وكان الشارع مليئا بالضبان (الضب) وحتى اصل لما اريد كنت اتخطى هذه الضبان واستيقظت وانتهى الحلم .

يفسر الحلم كالاتي : الضب رجل حاقد والسيارة حياتك ، ان كنت تنوي القيام بخطوة مستقبلية لحياتك سيكون هنالك احد الاشخاص الذي سيحاول ان يعرقل مسارك لكن والله أعلم ستنجو وتكمل ما بدأت.

م . ع - دبي

*************

حلمت انني ارى شجرة مانجو ضخمة معظم فروعها عالية وليس بها ثمار ولكن وجدت فرعا قريبا الى الأرض وبه ثمرتان من المانجو فقطعت هذا الفرع وانا اسير بالطريق وجدت احدى ثمار المانجو غير ناضجة ولا تصلح فأعطيتها لطفل يسير بالطريق والأخرى كانت سليمة فأخذتها لي .

يفسر الحلم كالاتي : المانجو .. ستحصلين على فرصتي عمل ، الأولى ستكون محتاجة لخبرة في هذا المجال وستتمنين ان تحصلي عليها والثمرة الغير ناضجة ايضا فرصة عمل لكن ليست كما تريدين ولن تقبلي بها والله أعلم .

ه. م - دبي

Email