حلمك

حلمك

حلمت اني في منطقتنا وامتلك منزلا كبيرا وهذا المنزل في الحقيقة قديم ولكن رأيته في الحلم منزل جميل ولكن مفاتيح المنزل وضعتها في مكان لا اعلمه وأنا جالسة ابحث وجدت امرأة متزوجة رأيتها سابقا في السفر ولم أرها في حياتي سوى مرتين كانت ترضع طفل في قمة الجمال وجوارها فتاة فسألتها هل هذا ابنك فقالت لي لا انه ابن صديقتي مع العلم انه في الحقيقة ابنها فقالت لي عن ماذا تبحثين فلم أرد عليها.فقالت لي المفاتيح موجودة هناك فأخذت المفاتيح.

يفسر البيت وامتلاكه في المنام إن كان الحالم مريضاً أفاق وصح جسمه وكذلك إن كان في داره غافلا دل على صلاحه وما يفسره حلمك ان صدقت رؤياك هو ولادة ميسرة بإذن الله وقد يفسر المفتاح كونه ولدا والله اعلم.

م. ع ـ دبي

حلمت إني أقود أخواتي بدراجة هوائية مرتفعة رأيت زرافة في المنام كانت تقترب مني لم أكن خائفة ولكني كنت حذرة الزرافة كانت هادئة.

موضوع أنت متسرعة فيه وهو يخص الأسرة والزرافة امرأة حشرية تحب السيطرة وأنت لا تخافين منها.

ع . م - دبي

حلمت أنى أرتدي فستانا أزرق تحته قميص أبيض وشال فضى. وكانت هذه الملابس هدية من خطيبي السابق وصلتني ومعها رسالة لم يكتب بها شيء كانت فارغة.

عزيزتي ربما ستصلك أخبار أو إشاعة عن خبر ارتباط خطيبك السابق بفتاة أخرى، لكنها مجرد إشاعة وقبل وصول الخبر لك سيكون هنالك احد الأشخاص قد يتقدم لخطبتك فلا تهتمي لهذه الإشاعة.

م. ج - دبي

طباعة Email
تعليقات

تعليقات