EMTC

حلمك

حلمك

حلمت أن في غرفة والدتي أقفاصاً كبيرة توجد بها ثعابين صغيرة لونها اسود، لا يتجاوز طولها نصف متر تقريباً، ووالدي يريد وضعي في قفص لوحدي بين تلك الأقفاص، وأنا ارفض وأصرخ قائلة لا أريد، لأنه في الحقيقة لدي «فوبيا» من الثعابين، وهو يريد وضعي لكي يذهب الخوف من الثعابين.

يفسر الحلم كالآتي.. يتقدم لك رجل ليس بكفء، لك لا تقبلي حتى وان وافق اهلك وأجبروك، لأنه سيكون صاحب سمعة سيئة وربما سيخفي عنكم بعض الحقائق كوني حذرة والله أعلم.

ج. م ـ دبي

حلمت بأني قد عدت من مناسبة ما. وعندما دخلت من بوابة البيت وجدت ثلاث قطط، الأولى بداخل البيت والأخرتين أمام الباب إحداهما قطة بيضاء والأخرى سوداء، حاولت أنا وأختي إبعاد هاتين القططتين ثم أثناء دخولنا من البوابة الداخلية للبيت عاودت هاتان القطتان الرجوع للدخول مرة أخرى.

يفسر الحلم كالآتي.. القطط نساء ماكرات ستحاول بعض النساء المقربات منك ان التفوّه بكلام عن خصوصية منزلك وعائلتك، وستنصدمين من هذا الكلام، لكن انت وشقيقتك ستحاولان ان لمّ الموضوع من دون مشاكل والله إعلم.

أ. م ـ دبي

حلمت أختي المتزوجة بأننا كنا نجلس امام غواصين يستخرجون لؤلؤاً، واخذت انا واحدة في يدي، ومسكت بها وبعد ذلك قالت اختي لنذهب إلى مكان آخر، وسمعنا صوت حيوانات كثيرة شفافة، حصان يفترس حمار وحش، وأنا وأختي نشاهد الحيونات تفترس بعضها بعضاً، وكان فيه حارس وقالت اختي بعد هذا المنظر لنجلس عند الحارس افضل من الذهاب عند الحيونات.

يفسر الحلم كالآتي.. الغواصون واصطياد اللؤلؤ، يفسران بإرث عائلي لك ولشقيقتك، وسيكون لكما نصيب كبير، لكن سيحدث شجار بين احد الأعمام، بسبب هذا الإرث، لكن لن يستطيع احد ان يحل هذا الشجار وانت وشقيقتك ستوفقان بمن يقف إلى جانبكما ولن تصيبكما أي مصيبة والله أعلم.

م . ح ـ دبي

طباعة Email
تعليقات

تعليقات