صفات برجك

صفات برجك

الرجل الدلو:

الكوكب ـ زحل أرقام الحظ ـ 11 ـ 29 ـ 38 ـ 47 ـ 56. الأحجارـ الفيروز. هوائي يتوافق مع: الجوزاء ـ الميزان ـ الحمل ـ الجوزاء. ودود، إنساني، صادق، وفيّ وصاحب ولاء، مبدئي، مبتكر. سلبياته: مستقل وذكي، عنيد، يقف ضد الأمور، مشاكس، غير متوقع التصرفات، غير عاطفي وله استقلاليته. مثير ولا يمكن التنبؤ بسلوكه المستقبلي، ولكن في الوقت ذاته يحبون أن يكونوا مستقلين عن محيطهم.

مولود الدلو ذو شخصية تعتبر غريبة الأطوار من بين الأبراج كلها. يحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي؛ الأمر الذي يقوده في اتجاهات عدة.

قد يحب مولود الدلو تجريب العديد من الأشياء دون اتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. لدى الدلو جانب إنساني واضح من طبيعته، ودافعه في ذلك تلك الرغبة الموجودة لديه في جعل العالم الذي نعيش فيه مكاناً أفضل لنا جميعاً. لا يكون مولود الدلو أبداً شخصاً ذا طبيعة مغامرة ـ لا يكون ضد ركوب المخاطر.

قد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة ـ قد يقوده إلى أمكنة غريبة تماماً؛ وهذا الأمر لا يؤرقه أبداً لأن رغبته هي اتباع أي سبيل جديد.

المرأة الدلو:

أساس طبع المرأة المولودة في برج الدلو التناقض سواء في الحب أو في غيره من الميادين. لكن تناقضها هذا يظهر بوجه خاص في الحب، حيث تستطيع الجمع بين الإخلاص التام وقلة الاهتمام وعدم الارتباط في آن واحد. ولا غرابة في الأمر ما دام الهواء عنصرها كما يُؤكد علماء الفلك. المرأة في برج الدلو مرتبطة من الوجهة العاطفية بكل إنسان وبالتالي بلا أحد.

صحيح أنها رقيقة في الحب، ولكنها تبدو غامضة متكتمة، فلا هي موجودة تماماً مع من تحب ولا هي غائبة عنه تماماً. إن أقدس الأشياء في نظرها حريتها وصداقاتها المتعددة ومشاريعها الكثيرة. فإذا نوى الرجل أن يسعد بقربها عليه أن يرخي زمام حريتها وألا يتذمر إذا خطر ببالها العودة إلى الدراسة أو الالتحاق بجمعية أو السفر إلى مكان ناء يُتيح لها التأمل والاستجمام.

مقابل ذلك تتمتع هذه المرأة بخصال حميدة لا يسع الرجل سوى الإعجاب بها. يكفي أن المال في نظرها شيء ثانوي إذا قورن بغيره من أسس السعادة، وأن غايتها الأساسية إيصال زوجها إلى أعلى مراتب النجاح والمكانة الاجتماعية، وأن في استطاعتها التكيّف مع جميع الأوساط والطبقات دون التخلي عن رقتها وذكائها اللذين منحتها إياهما الطبيعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات