حلم اليوم

حلم اليوم

رأيت أني مع أبي وأمي وأختي نجلس في المترو ننتظره حتى نركب، ولكن كنت أنا وأبي نجلس بعيدا عن أمي وأختي، وكنت أنا أيضاً اجلس بعيدا عن أبي.

وبعدها جاء المترو فتصورت انهم ركبوا فركبت سريعا لألحق بهم، ولكني وجدت أبي لم يركب فناديت عليه ظنا مني انه لم يتنبه للمترو، فركب ولحق بي، ولكن بعد أن أغلق المترو بابه اكتشفنا أن أمي وأختي لم تركبا وأنا وأبي من ركبنا خطأ.

فقلنا لهما اننا سوف نعود لهما في المحطة القادمة لنلحق بهما بعد ذلك نزلت أنا وأبي من المحطة لنجد أننا في سوق للفاكهة والخضار فأردت أن أوقف أبي لاشتري تفاحا وفراولة، وبالفعل توقف أبي ووقفت أنتقي من التفاح أفضله.

فوجدت تفاحة كبيرة جدا فأخذتها وقمت بإفراغ محتوياتها وأنا أفكر بأن أضع باقي التفاح بداخل التفاحة الكبيرة، وعندما هممت لأفعل ذلك وجدت أن التفاحة الكبيرة لا تكفي لإدخال التفاح الصغير بها، فلم أبال وأخذت انتقي التفاح الصغير وأضعه بجانب التفاحة الكبيرة.

يفسر الحلم كالتالي؛ ستحدث بعض المشاكل العائلية بين والدك ووالدتك، وسيكون خلافا على موضوع يخص إحدى شقيقاتك.

سيكون موقف أمك غير صحيح، لدرجة انها ربما ستفكر بالانفصال عن والدك، لكنك ستحاولين أن تكوني طرف صلح بينهما، وربما سيفكر والدك بالسفر خارجاً، وستذهبين معه وربما ستلتقين أحد الأشخاص الذي تربطك به قرابة، وسيعجب بك كثيراً والله أعلم.

ل . م ـ دبي

طباعة Email
تعليقات

تعليقات